جديد

قائمة المهن المشروطة للهجرة لاستراليا

 قائمة المهن المشروطة للهجرة لاستراليا 

المهن المشروطة للهجرة لاستراليا-يوميات مهاجر



 الهجرة لاستراليا تتطلب جملة من الشروط والمعايير على رأسها المستوى التعليمي والأكاديمي والسن واتقان اللغة الانجليزية وغيرها  واليوم،ان شاء الله ، واستكمالا لمواضيع الهجرة لاستراليا ، سنتحدث عن المهن الطلوبة للهجرة لاستراليا. 

 فقط للتدكير ، اخواني وأخواتي ، من أجل الهجرة لاستراليا في اطار العمالة الماهرة  فيزا صنف 189 الخاصة بطلب الاقامة الدائمة ،  يجب أن تكون مهنتكم ببلدكم في قائمة المهن المطلوبة على موقع الحكومة الاسترالية  وربما تختلف بعض مسميات المهن. 

لهدا يمكن العودة للمهام  للتأكد من الوظيفة ، وبطبيعة الحال، بعد التاكد من أن وظيفتكم في القائمة المطلوبة ، يجب تقييم الشهادة لدى الجهة المختصة في استراليا .

كل و ظيفة في لائحة الوظائف المطلوبة في أستراليا لها رمز ANZSCO و هى رمز تابع لجهة تقييم نفس المهنة في أسترالياassessement authority in Australia  وهي الجهة المخول لها بعمل معادلة او تقييم لشهاداتكم مقابل مبلغ من المال يختلف حسب التخصص الدراسي والهيئة الاسترالية المعادلة للشهادة .


وبدون اطالة اليكم قائمة المهن المطلوبة للهجرة لاستراليا:

قائمة المهن المشروطة للهجرة لاستراليا :


























  وهده القائمة ليست كاملة، و لكن هناك قوائم أخرى للمهن حسب أنواع تأشيرات الهجرة إلى أستراليا .

و يمكنكم الاطلاع على قائمة الوظائف و المهن المطلوبة للهجرة إلى أستراليا من خلال هذا الرابط .

يرجى البحث فقط في خانة فيزا 189 وهو الصنف الخاص بالعمالة الماهرة لطلب الاقامة الدائمة لاستراليا دون شرط عرض العمل او ترشيح من ولاية استرالية معينة . 

مع أمنياتي بالتوفيق للجميع في مسار الهجرة 

-يوميات مهاجر-

كل الحقوق محفوظة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-