جديد

السفر مع منظمة أيسيك للطلاب والمتخرجين

 السفر مع منظمة أيسيك للطلاب والمتخرجين 

منظمة أيسيك

 

السفر مع منظمة أيسيك للطلاب والمتخرجين ،ايسيك AIESEC هي الرابطة دولية للطلاب في الاقتصاد والأعمال  وهي احدى المنظمات الغير ربحية  المختصة في التبادل الطلابي  ، مقرها بروتردام الهولندية.

هده المنظمة تقدم خدمات مجانية لخريجي الجامعات من أجل فرص السفر الى الخارج في اطار تربصات أو اجراء تكوينات دولية تندرج ضمن التبادل الطلابي الدولي .

لدلك فالشباب الطامح في السفر بغرض السياحة او الاكتشاف ، قد تكون هده المنظمة سبيلا له نحو تحقيق حلمه بفضل مساعداتها وخدماتها .

 السفر مع منظمة أيسيك للطلاب والمتخرجين :


ويتمثل دور المنظمة  أساسا في تطوير هدا التبادل الطلابي بمساعدة الطلبة الراغبين في السفر في الاجراءات والوثائق الخاصة بطلب التأشير ة ، فالحصول على دعوة المنظمة له قيمة كبيرة في ملف طلب الفيزا السياحية للدولة المنظمة للمؤتمر الخاص بمنظمة ايسيك .

وتسمح المنظمة أيضا بالعمل والتطوع المجاني .

وبعد الحصول على الفيزا،يتحمل الطالب كل اعباء السفر من تدكرة طيران ومصاريف الاقامة في بلد الوصول لأنه ببساطة المنظمة غير ربحية وهدفها فقط تشجيع التبادل الطلابي الحر.

وبرامج ايسيك متنوعة فمنها برامج الصحة في أفريقيا وبرامج تعليم الأطفال في أوروبا وأمريكا وأسيا.

وهناك برامج للمتخرجين من الجامعات تتمثل في اجراء تربصات وتدريبات في الخارج على عاتق الطالب ، بعدها يتحصل الطالب على عقد عمل هناك خصوصا في مجال التقنية والحاسوب والمعلوماتية.

المنظمة أكثر من رائعة ومفيدة جدا للطلاب الدين يزاولون دراستهم حاليا وكدلك المتخرجين من الجامعات .

سوف تجدون كل ماتحتاجونه من معلومات على الموقع الرسمي للمنظمة من هنا.

مطالعة شيقة وبالتوفيق لكل الاخوة والأخوات .



-يوميات مهاجر-

كل الحقوق محفوظة


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-