يوميات مهاجر يوميات مهاجر
recent

مواضع جديدة

recent
random
جاري التحميل ...

أسهل دولة أوروبية في الحصول على الاقامة الدائمة

 أسهل دولة أوروبية في الحصول على الاقامة الدائمة

 
أسهل اقامة في أوروبا

الحصول على الاقامة الدائمة في بلد أوروبي هو حلم الكثيرين اد يسعى الراغبين في الهجرة الى أوروبا البحث عن اقصر وأسرع الطرق في تسوية وضعيتهم في أوروبا ومن دون تكلفة .

فماهي أسهل دولة أوروبية يستطيع المهاجر أو المقيم الغير شرعي على أراضيها عمل الاقامة ؟

اسبانيا هي أسهل دولة أوروبية على الاطلاق من حيث سهولة الحصول على الاقامة ، لأن شروطها غير تعجيزية ويستطيع أي شخص استيفاء هده الشروط ، وهدا ينطبق على المقيم الشرعي أو المقيم الغير شرعي على أراضيها -الحراق-



لكن ماهي هده الشروط يا ترى ؟



  1. اثباث التواجد على التراب الاسباني لمدة ثلاث سنوات ، ومن أجل الحصول على هده الوثيقة، يمكنكم فقط الدهاب للمستشفى أو أي مصلحة للعلاج وهناك سيطلبون معلوماتك الشخصية من اسم ولقب وتاريخ الميلاد ويعطونك ورقة العلاج التي ستستعملها كاثباث للاقامة.
  2. عدم صدور أي قرار ضدك من طرف القضاء الاسباني أي عدم التورط في جرائم 
  3. الحصول على وعد بالعمل بعد ثلاث سنوات من اثباث الاقامة وهو سهل .

واسبانيا لاترحل عادة  المهاجرين السريين أو من انقضت مدة فيزتهم ، لكن يجب الابتعاد عن المشاكل حتى لا تقع في مشكل الترحيل  .



-يوميات مهاجر-

كل الحقوق محفوظة

عن الكاتب

يوميات مهاجر اسمي ابراهيم ،مدون ويوتوبر من الشرق الجزائري ، مهووس بالهجرة مند صغري،سبق وأن سافرت لعديد البلدان في أسيا وأروبا. تحصلت على الاقامة الدائمة في كندا سنة 2016 أود أن أنقل تجاربي ومعلوماتي الغنية والموثوقة بخصوص الهجرة وطرقها ونصائح وارشادات للتحصل على الفيزا أو الاقامة في بلاد المهجر

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

يوميات مهاجر