جديد

مقاطعة نيوبرانزويك تشجع الهجرة اليها للنقص الكبير في اليد العاملة

 مقاطعة نيوبرانزويك  تشجع الهجرة اليها لنقص  اليد العاملة

كيفية الهجرة الى برانزويك bruniswick

تبحث مقاطعة نيوبرانزويك الكندية  Newbrunswick عن عدد أكبر من المهاجرين خصوصا فئة الهجرة الاقتصادية أي الأيدي العاملة المؤهلة والماهرة ، حسب تقرير رسمي للمجلس المتعدد الثقافات لمقاطعة برانزيويك  Newbrunswick Multicultural council

وجاء في التقرير الرسمي بأن المقاطعة  بحاجة ل 7500 مهاجر جديد سنويا بسبب أزمة نقص اليد العاملة في سوق العمل في نيوبرانزويك.

ويحدر التقرير الصادر عن المجلس من فقدان 110,200 عاملا بسبب التقاعد والشيخوخة وقلة العمالة الماهرة.

ففي خلال هده الفترة ، تشهد المدارس بالمقاطعة تخرجا قليلا نسبيا لعدد الطلاب ،اد لم يتعد عدد المتخرجين 76000 طالبا مما جعل المقاطعة في معضلة حقيقية وبحاجة لعشرات الألاف من الأيدي العاملة في السنوات القليلة المقبلة  ان لم يتم اتخاد أي اجراءات مستقبلا.

لقد أثر النقص الكبير في اليد العاملة على اقتصاد المقاطعة  بشكل كبير ويظهر دلك جليا في نقل العديد من أرباب العمل لمقرات شركاتهم لمقاطعات كندية أخرى.

ووضع المجلس هدفا لايمكن التراجع عنه من أجل تحقيق التوازن في اليبد العاملة والدفع بعجلة اقتصاد المقاطعة الى الأمام ، ودلك عن طريق زيادة عدد السكان بنسبة 1 بالمئة على أن يكون مصدر هده الزيادة من المهاجرين مستقبلا.

ولمن يهمه موضوع الهجرة الى نيوبرانزيوك ، أضع بين يديكم الرابط الرسمي الخاص بالهجرة للمقاطعة والدي ستجدون به كل ماتحتاجونه من معلومات حول الشروط وطريقة التقديم بالتفصيل من هنا


-يوميات مهاجر-

كل الحقوق محفوظة


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-