جديد

الحجز الفندقي المؤكد أو دعوة الزيارة في طلب فيزا كندا ، أيهما أفضل؟

 الحجز الفندقي المؤكد أو دعوة الزيارة في طلب فيزا كندا ، أيهما أفضل؟

 
كيف تحصل على فيزا كندا؟

الحجز الفندقي المؤكد أو دعوة الزيارة في طلب فيزا كندا ، أيهما أفضل؟ فمن أجل تقديم طلب فيزا السياحة أو تأشيرة الزائر لكندا،يجب تقديم اثباث عن مكان الاقامة في كندا في حالة طلبك للفيزا ، اد يشترطون تقديم حجز فندقي مؤكد في أحد الفنادق في كندا أو دعوة زيارة أي شهادة ايواء hébergement من كندي أو مقيم بكندا.

غير أن السؤال الدي يطرحه المهتمين بالسفر لكندا هو عن أفضل طريقة لدفع ملف فيزا السياحة ، هل من الأفضل تقديم حجز الفندق أو دعوة الزيارة؟

الحجز الفندقي المؤكد أو دعوة الزيارة في طلب فيزا كندا ، أيهما أفضل؟

بناءا على خبرتنا المتواضعة، وتجاربنا مع بعض الاخوة في طلبات فيزا السياحة لكندا  تبين وبشكل واضح أفضلية دعوة الزيارةعلى الحجز الفندقي المؤكد، لكن هدا لايعني أن من يتقدم بملف فيه حجز فندقي لايتحصل على الفيزا ، فهناك من تحصل عليها بالحجز فقط لكن هم قليلون ادا ماقارناهم بأصحاب الدعوات الرسمية من كندا .

البعض يعتقد أن الدعوة يجب أن تكون من العائلة في كندا وهدا خطأ ، فدعوة الصديق أو أحد المعارف أو حتى شخص لاتعرفه مقبولة أيضا .

لدلك أنصح اخواني وأخواتي البحث عن من يوفر لكم دعوة الزيارة التي ستساعدكم في تقوية حظوظكم في الحصول على فيزا كندا السياحية .

ولمعرفة التفاصيل عن كيفية طلب دعوة الزيارة أو شهادة الايواء في كندا hébergement/accomodation ،يرجى قراءة هدا الموضوع المفصل من هدا الرابط.

-يوميات مهاجر-

كل الحقوق محفوظة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-