جديد

دراسة اللغة الانجليزية في معهد هانزا المعتمد في تورنتو

 دراسة اللغة الانجليزية في معهد هانزا المعتمد في تورنتو

 
كيفية الدراسة في كندا في معهد hansa

الدراسة في كندا عبر معهد هانزا Hansa في مدينة تورونتو الكندية تسمح للطلاب الراغبين في الدراسة بكندا فرصة لاتعوض من أجل دراسة اللغة الانجليزية كدروس مكثقة أو دروس مسائية أو حتى للتحضير الأكاديمي والاختبارات الرسمية مثل الأيلتس والتوفل.

المعهد تأسس سنة 1969 في تورنتو وهو يتيح أيضا فرصة دراسة مختلف اللغات الأجنبية ، ومن مزاياه قلة تكاليف الدراسة ادا ماقارناه بباقي المعاهد الكندية ، فدراسة الانجليزية الاكاديمية على سبيل المثال لمدة ثلاث أشهر في حدود 2500 دولار كندي فقط.

ومن أجل الالتحاق بالمعهد ، هناك طريقتين ، أما بفيزا السياحة ان كنت تريد دراسة برنامج بأقل من ستة أشهر ، هنا يسمح لك بالدراسة بفيزا السياحة ، لكن من الأفضل اختيار برنامج يفوق ستة أشهر وطلب رخصة الدراسة .

لكن يجب التنبية الا أن فيزا الدراسة عبر المعاهد ومراكز التكوين تبقى أصعب ادا ماقارناها بالفيزا الدراسية عبر الجامعة والتي تعتبر حظوظها أفضل ، لكن هدا المعهد مفيد لمن ليس لديه بكالوريا ، يجرب حظة فقد يتحصل على فيزا دراسة.

عند الوصول إلى مركزهانزا، كل طالب يأخذ اختبار تحديد المستوى ويخضع لمقابلة مع واحد من المستشارين الطلاب المدربين تدريبا عاليا. اختبار يقيم النحوي، والمفردات، ومهارات القراءة والفهم. تقيم المقابلة قدرات الطالب على التحدث والاستماع وتساعدنا على تصميم أفضل برنامج دراسة لاحتياجاتهم. يجتمع الطلاب بانتظام مع المستشارين لمناقشة برنامج الدراسة والتقدم. ومن المقرر إجراء الامتحانات والمقابلات لرصد التقدم  وتحديد متى يلزم إجراء تغييرات في الجدول.

دراسة اللغة الانجليزية في معهد هانزا المعتمد في تورنتو :

أسباب اختياركم لمركز أو معهد هانزا :


  1. طاقم تدريس ممتاز
  2. برامج دراسية مرنة
  3. عدد قليل جدا من الطلاب في الصف-لايتجاوزون 9-
  4. يوجد للمعهد مركزين في تورنو 
  5. يوفر المعهد رحلات وأنشطة 
  6. يقدم برامج تكوين المتعلمين وبرامج دراسة اللغات كالعربية والفرنسية واليابانية وغيرها
  7. تكلفة الدراسة رخيصة 
  8. يوفر المعهد السكن مع العائلات ، لكن الطالب حر في اختيار مقر السكن الدي يريده
 

رابط  التسجيل في المعهد من هنا 


معهد هانزا للغات في كندا

لمعلومات أكثر ، زوروا موقعهم

-يوميات مهاجر-

كل الحقوق محفوظة

 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-