يوميات مهاجر يوميات مهاجر
recent

مواضع جديدة

recent
random
جاري التحميل ...

خطوات التقديم على الفيزا السياحية الأمريكية للتونسيين

خطوات التقديم على الفيزا السياحية الأمريكية للتونسيين

 
فيزا أمريكا للتونسيين

يحتاج المواطنون التونسيين الى فيزا سياحية مسبقة قبل زيارة الولايات المتحدة الأمريكية .وسنقدكم لكم في موضوع اليوم الخطوات كاملة لطلب الفيزا السياحية لأمريكا للتونسيين .

كيفية التقدم بطلب الفيزا السياحية لأمريكا ؟



الخطوة 1:
الخطوة التالية هي إكمال النموذج DS-160. تأكد من قراءة إرشادات إكمال النموذج DS-160 بعناية. يجب أن تكون جميع المعلومات دقيقة وصحيحة. فبمجرد تقديم النموذج، لا يمكنك إجراء أي تغييرات. إذا كنت تحتاج للمساعدة، فرجاء استشارة محامي هجرة أو مترجم. لا يستطيع مركز الاتصال مساعدتك في إكمال النموذج DS-160. علمًا بأنك ستحتاج لرقم النموذج DS-160 الخاص بك لحجز موعد.

الخطوة 2:
بمجرد تحديد نوع التأشيرة الصحيح وإكمال النموذج DS-160، يجب عليك دفع رسوم التأشيرة. تسرد صفحة رسوم التأشيرات  وهي 160 دولار أمريكي تدفع بمايقابلها من الدينار التونسي .
لدفع رسوم التأشيرة الخاصة بك، اقرأ صفحة خيارات البنك والدفع . تشرح الصفحة كيفية إجراء دفع رسوم التأشيرة الخاصة بك. يجب أن تقوم بإنشاء ملف تعريفي لك فضلاً عن الاحتفاظ برقم الإيصال الخاص بك لحجز موعد التأشيرة.

الخطوة 3:
يتعين عليك الآن تسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك بنفس بيانات الاعتماد التي استخدمتها لدفع رسوم التأشيرة. بمجرد تسجيل دخولك إلى النظام، سوف تظهر لك لوحة معلومات.
اضغط على “جدولة موعد” في القائمة الموجودة على الجانب الأيسر.
وسيترتب على ذلك بدء عملية جدولة موعدك. سوف تحتاج إلى:

  1. رقم جواز سفرك.
  2. رقم سي جي أية المرجعي الخاص الموجود بايصال رسوم التأشيرة ( إنقرهنا إذا كنت تريد العثور على الرقم.)
  3. رقم الرمز الشريطي ذو الأرقام العشرة من صفحة تأكيد النموذج DS-160 الخاص بك.
وفي الخطوات التالية من العملية، ستكون قادرًا على تحديد نوع تأشيرتك وإدخال البيانات الشخصية وإضافة المعالين وتحديد موقع تسليم مستنداتك وتأكيد دفع التأشيرة وجدولة الموعد.

الخطوة 4:
قم بزيارة سفارة الولايات المتحدة أو قنصليتها في تاريخ ووقت المقابلة الخاصة بالحصول على التأشيرة الخاصة بك. تأكد من مراجعة صفحة جدولة مواعيدي للوثائق اللازمة المطلوبة لموعدك.

الخطوة 5:
إذا تمت الموافقة على تأشيرتك، فستجدها متاحة لاستلامها من سفارة الولايات المتحدة بتونس العاصمة.

المصدر: سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في تونس

-يوميات مهاجر - 

عن الكاتب

يوميات مهاجر اسمي ابراهيم ،مدون ويوتوبر من الشرق الجزائري ، مهووس بالهجرة مند صغري،سبق وأن سافرت لعديد البلدان في أسيا وأروبا. تحصلت على الاقامة الدائمة في كندا سنة 2016 أود أن أنقل تجاربي ومعلوماتي الغنية والموثوقة بخصوص الهجرة وطرقها ونصائح وارشادات للتحصل على الفيزا أو الاقامة في بلاد المهجر

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

يوميات مهاجر