جديد

طريقة حصرية للمكوث لمدة 9 أشهر بفيزا السياحة في ماليزيا

 طريقة حصرية  للمكوث  لمدة 9 أشهر بفيزا السياحة في ماليزيا

 
فيزا واقامة ماليزيا 2019-يوميات مهاجر-

طريقة حصرية للمكوث  لمدة 9 أشهر بفيزا السياحة في ماليزيا ،ففيزا ماليزيا السياحية هي تأشيرة قصيرة الأمد ، تترواح مدتها من 15 الى 90 يوما حسب دولة صاحب جواز السفر.

وتجدر الاشارة الى أن ماليزيا هي دولة مفتوحة على العالم ، فأغلب الدول العربية ان لم نقل كلها معفاة تأشيرة مسبقة لدخول ماليزيا .

ونجد الجزائر ومصر والمغرب وتونس مثلا لهم الحق في زيارة ماليزيا لمدة 90 يوما.

أما فلسطين مثلا، مواطنيها لهم الحق في ثلاثون يوما فقط.

طريقة حصرية للمكوث  لمدة 9 أشهر بفيزا السياحة في ماليزيا :

كيف يتم الحصول على فيزا ماليزيا ؟


لا تحتاجون للتقديم على فيزا ماليزيا السياحية من بلدكم الأم ، اد يمكنكم شراء تدكرة السفر دهاب وعودة وحجز فندقي مؤكد واخد المال الكافي معكم لأنه قد يطلب منكم في المطار.

عند الوصول لمطار كوالالمبور الدولي klia يتم ختم جوازكم بتأشيرة فيها عدد الأيام الممنوحة ، لكن ماهي الحيلة الي يستعملها الكثيرون في ماليزيا لتمديد اقامتهم مجانا .

الطريقة وببساطة تتمثل في السفر لأندونيسا أودولة مجاورة ، وأنا أركز على أندونيسا لأنها من دون فيزا أيضا .

فماهي الطريقة للقيام بدلك (عن تجربة شخصية) ؟


يجب حجز تدكرة طيران دهاب واياب من مطار كوالالمبور الداخلي الى مطار أندونيسي كمطار سوكارنو هاتا بالعاصمة الأندونيسية أو مطار بولونيا بمدينة ميدان الأندونيسية .

وأنا أفضل مطار مدينة ميدان لأنها قريبا جدا من ماليزيا وبالتالي تدكرة الطائرة لا تكلف أكثر من 50 دولار على أرخص شركة طيران وهي Air asia 

بعد السفر لأندونيسا والرجوع منها ، وعند الدخول لمطار كوالامبور يتم ختم جواز سفركم بثلاث أشهر أخرى ، ويمكنكم السفر مجددا لأندونيسيا قبل انقضاء تأشيرتكم بأيام من أجل الحصول على 9 أشهر اقامة مجانية في ماليزيا.

لكن يجب التنبيه الى عدم الاكثار من الدهاب والعودة لأندونيسيا ، فقد تمنعون من الدخول في المرة الثالثة ،اد قد يشكون في أنكم تسافرون من أجل تمديد الفيزا وليس لغرض السياحة فقط .

هدا ما أردت افادتكم به في موضوع اليوم وهو نابع من تجربتي الشخصية  .

قد يهمك :


فيزا ماليزيا مجانا للجزائريين .  

فيزا الدراسة لماليزيا .

أفضل برنامج للهجرة لماليزيا .

-يوميات مهاجر-

كل الحقوق محفوظة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-