جديد

تعرف على أسباب منع الدخول والطرد من المطارات الدولية رغم حصولكم على الفيزا

 تعرف على أسباب منع الدخول والطرد من المطارات الدولية رغم حصولكم على الفيزا

 
أسباب طرد المسافرين من المطارت-يوميات مهاجر-

أسباب منع الدخول والطرد من المطارات الدولية رغم حصولكم على الفيزا،فالحصول على الفيزا Visa من سفارة أو قنصلية أي بلد في العالم هو بمثابة الخطوة الأولى للسفر لدلك البلد .

نعم انه الخطوة الاولى ولكن يبقى لاشيء مضمون في امكانية دخول البلد المانح للفيزا ، ففي استمارات وطلبات الفيزا نجد دائما عبارة مشهورة ومعمول بها في كل مطارات ومعابر الحدود الدولية ، وهده العبارة هي:

"ان حصولكم على الفيزا لايضمن دوما دخولكم للبلد ، فموظف الهجرة أو المطارات هو الكفيل باعطائكم الحق في الدخول للبلد وله كامل الصلاحيات في طردكم ومنعكم  من الدخول للبلد بناءا على الأسباب التي يراها هو مناسبة"

لكن ماهي العوامل التي يجب اخدها في الحسبان ، والتي من خلالها يقرر موظف الجوازات حول دخولكم أو منعكم من الدخول للبلد.


أهم أسباب منع الدخول :



1-الحجز الفندقي :


قد يصل المسافر للمطار وليس معه حجز فندقي مؤكد أو قد يتوفر على حجز فندقي وهمي ، ولهدا يجب الحدر وتوفير حجز مؤكد أو دعوة رسمية ، فقد يتصل موظف الهجرة بالفندق الدي قمتم بالحجز فيه ويتأكد من صيغة الحجز وهمية أم مؤكدة .


2-التأمين على السفر الدولي Assurance de voyage /travel assurance :


وهي وثيقة جد هامة عند العبور ، فقط تطلب منكم من طرف شرطة الحدود PAF لدلك يجب أن تكون بحوزتكم شعادة تأمين على السفر الدولي وتغطي مدة رحلتكم .


3-تدكرة العودة :


البعض يغفل عن هده النقطة الهامة جدا ، والتي قد تسبب في طردكم الفوري من المطار ،فأنت كسائج يجب أن تكون لديك تكرة طيران دهاب وعدودة لبلدك .

وحالات الرفض ومنع الدخول للبلد كثيرة في هدا المجال .


4-عدم احضار المال الكافي :


قد تطلب منك شركة المطار أو شرطة الحدود اظهار ماتملكه من مال أو بطاقات بنكية صالحة والتي تعتبر اثباث لقدرتكم على التكفل بمصاريفكم خلال فترة اقامتكم بالبلد .

لدلك ، أنصحكم اخواني وأخواتي ، بضرورة الانتباه لهده الأمور الأربعة وعدم ترك أي باب لشرطة الحدود حتى لاتقوم بطردكم بعد الوصول الى البلد .

قد يهمك :

عقوبة كسر الفيزا في الخارج

اجراءات ترحيل المهاجرين في أمريكا 

مادا يترتب على مخالفة الفيزا في الامارات ؟


-يوميات مهاجر-

كل الحقوق محفوظة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-