جديد

كيف تعمل حجز فندقي مضمون للسفر أو لطلب الفيزا ؟

 كيف تعمل حجز فندقي مضمون للسفر أو لطلب الفيزا ؟


كيف تحجز فندق بطريقة مضمونة
أفضل طريقة لعمل حجز فندقي

عمل الحجز الفندقي من أجل طلب الفيزا أو السفر للخارج أمر اجباري لأنه مطلوب في ملف الفيزا لجميع الدول ، كما أن السفر لأي دولة يتطلب في أغلب الأحيان تقديم اثباث عن مكان الاقامة فيها ، مثل دعوة رسمية أو حجظز فندقي مؤكد.

بعض المتقدمين بطلب التأشيرة ،يقومون بعمل حجز فندقي غير مؤكد أو حجز فندقي وهمي، ويقومون بايداعه في طلب التأشيرة ، لكن يتحصلون على رفض من طرف السفارة ، اد تقوم هده الأخيرة في بعض الأحيان بالاتصال بالفندق واعطائة رقم تأكيد الحجز واسم ولقب الزبون وهدا من أجل التأكد من صحة الحجز.

يعود سبب الحجز الفندقي الغير مؤكد الى القيام بالحجز لدى بعض الوكالات الدين يؤكدون حجزك فقط خلال اليوم الاول وبعدعا يقومون بالغائه حتى يتفادون عمولة الحجز.

هناك سبب اخر لالغاء الحجز الفندقي للزبون وهو استعمال هدا الأخير لبطاقة بنكية دون رصيد أو بطاقة غير مقبولة عند اتمام عملية الحجز.

في مقال اليوم ، سوف أقدم لكم أفضل موقعين لعمل حجز فندقي مؤكد وصالح لطلب الفيزا وأيضا لاظهاره في المطار عند الوصول للبلد المانح للفيزا.

1-موقع بوكينغ :

وهو من أفضل المواقع على الاطلاق ، وأنا تحصلت على 6 فيزات شنغن سابقا عبر حجوزات مؤكدة على الموقع.

يوفر موقع بوكينغ خاصية ممتازة ، وهي الحجز دون بطاقة فيزا لبعض الفنادق فقط.

عملية الحجز سهلة جدا ، وتتم عبر فتح حساب على الموقع واختيار البلد ومدة الحجز فيه ، ويمكن تحديد خيارات الحجز دون بطاقة والمبلغ الأقصى للحجز.

رابط موقع بوكينيغ من هنا





2-موقع Hotel.com

موقع ممتاز جدا وموثوق جدا ، لكن ما يعاب عليه هو طلب الفيزا أو الماستر كارد بها رصيد ب 5 أورو أو دولار على الأقل .

جربت عمل حجز فندقي لأحد الأصدقاء بواسطة الفيزا كارد ، وقام بايداع الملف رفقة حجزه في مركز تي الس اس التابع لسفارة فرسنا بعنابة وتحصل على الفيزا دون أي مشكل .


عملية الحجز سهلة جدا ، وتتم عبر فتح حساب على الموقع واختيار البلد ومدة الحجز فيه  ويمكن تحديد خيارات الحجز دون بطاقة والمبلغ الأقصى للحجز.

رابط الموقع  من هنا




قد يهمك :


طريقة مجربة للحجز الفندقي المؤكد لجميع طلبات التأشيرة


-يوميات مهاجر-

كل الحقوق محفوظة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-