جديد

كيف ترسل المال من الجزائر الى الخارج بطريقة مضمونة وسريعة؟

كيف ترسل المال من الجزائر الى الخارج بطريقة مضمونة وسريعة؟

أسهل طريقة لتحويل المال للخارج

يعاني الجزائريين من اشكالية ارسال أو استقبال المال من دول اخرى ، وهو عائق كبير جدا يحول بينهم وبين تسديد مختلف التكاليف الخاصة بالدراسة أو أداء رسوم طلبات الهجرة مثلا أو ارسال المال لشخص متواجد بالخارج.

انا شخصيا واجهني هده المشكلة ،وهو مادفعني لكتابة هدا المقال حتى أفيد به اخوتي وأخواتي الجزائريين ، والتجربة صالحة أيضا لباقي الجنسيات العربية .

في الحقيقة ،المشكلة كانت  بخصوص سداد رسوم مجلة علمية عالمية لنشر أحد المقالات العلمية في تخصص الكيمياء لأحد معارفي،اد طلب منه تسديد مبلغ 250 دولار امريكي لحساب ادارة المجلة.

وبعد دهاب صديقي لعديد البنوك الجزائرية من أجل تسديد المبلغ بالعملة الصعبة ،تم رفض طلبه نهائيا وأخبروه بأنه لايستطيع القيام بعملية التحويل للخارج.

بعض الموظفين نصحوه بالدهاب للبنك الخارجي الرئيسي في الولاية أو بنك AGB لكن قد يرفض التحويل وقد يطلب منه رسالة أو وثيقة تثبث سبب التحويل.

زيادة على هدا فقط تطول مدة التحويل لقرابة الشهر.

اتصل بي صديقي وقمت بالعملية عن طريق حسابي في  بايسيرا Paysera  ، وكل ما احتجت اليه هو رقم IBAN و SWIFT .

كانت عملية التحويل سهلة جدا عبر بطاقة الفيزا كارد "بايسيرا" 

ولقد سبق أن جربت بطاقة الفيزا كارد الخاصة ببايسيرا في عديد المواقع فكانت تجربة ممتازة جدا من حيث السرعة وقلة التكاليف بل هي أفضل من بطاقة فيزا كارد الكندية الخاصة ببنك RBC لأن تكاليفها معقولة جدا ، فعملية التحويل لأي بنك داخل الاتحاد الاوروبي مجانية تماما ،كما ان الرسوم خارج الاتحاد الاوروبي مناسبة جدا.

لدلك أنصح بشدة طلب هده البطاقة التي توفر لكم الكثير من الجهد والمال وتسمح لكم بارسال المال لأي دولة في الخارج بكل أريحية.

غير أن بنك بايسيرا شدد مؤخرا شروط الحصول على بطاقة فيزا بايسيرا ،لكن الحساب البنكي لبايسرا يبقى يعمل بشكل عادي.

ستجدون أدناه مقالا شاملا عن كيفية طلب بطاقة فيزا بايسيرا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-