يوميات مهاجر يوميات مهاجر
recent

مواضع جديدة

recent
random
جاري التحميل ...

الهجرة لاستراليا:أهم النصائح للحصول على الفيزا السياحية لاستراليا 2024

الهجرة لاستراليا:أهم النصائح للحصول على الفيزا السياحية لاستراليا 2024 

طرق مضمونة للحصول على فيزا استراليا
كيف تحصل على تأشيرة استراليا


يشتكي أغلب الشباب العربي من صعوبة الحصول على فيزا أستراليا السياحية، والأمر حقيقة معروفة، إذ نجد أن تأشيرة أستراليا السياحية ليست سهلة المنال من جهة وعدم وجود سفارات استرالية بعديد من البلدان العربية من جهة أخرى. 

غير أن هناك حل لطريقة التقديم، فمن الممكن التقديم على الفيزا الأسترالية عبر ملف ورقي أو أونلاين عبر الموقع الرسمي للحكومة الأسترالية.

مقالنا اليوم ان شاء الله سوف يكون عن أفضل السبل للحصول على  الفيزا الأسترالية للمواطنين العرب. 


أفضل النصائح للحصول على فيزا أستراليا :


  • الوظيفة والراتب :إذ يجب أن تكون الوظيفة جيدة والراتب جيد جدا ويسمح للراغب في السفر لاستراليا بدفع تكاليف الرحلة والإقامة هناك.
  • السفر في أوقات العطل: من الأحسن اختيار وقت العطل و الإجازات في العمل ودفع شهادة الاجازة أو العطلة في ملف الفيزا حتى تبين للموظف الذي يدرس ملفك بأنك تريد الذهاب في فترة اجازتك ثم تعود لبلدك. 
  • الكشف البنكي:ولعله من أهم أسباب رفض الفيزا الأسترالية، حيث يعمد البعض الي تزويد حسابهم البنكي بمبلغ كبير جدا يصل إلى 12000 دولار وهو أمر خاطئ، فالمنطقي هو وضع مبلغ يتماشى مع راتب الوظيفة وكذلك مدة الإقامة في استراليا لنفرض أن شخصا يتقاضى 500 دولار شهريا ويريد المكوث 15 يوما، من الأفضل أن يضع حوالى 1500 دولار في الحساب البنكي.
  • الحجز الفندقي والدعوة: يفضل دوما الحصول على دعوة زيارة من استرالي أو مقيم باستراليا فهي تسهل إجراءات الحصول على الفيزا، كما يمكن تقديم الحجز الفندقي المؤكد،لكن يجب الحجز في فندق متوسط يتماشى مع ميزانيتكم المالية حتى لا يشك موظف السفارة في نيتكم للسفر لاستراليا من أجل السياحة.
  • تأشيرات سابقة في الجواز: ان كانت بالجواز تأشيرات سابقة خصوصا تأشيرات شنغن وكندا وأمريكا فهذا يزيد من حظوظ الحصول على الفيزا الأسترالية. 

تبقى هذه النصائح والإجراءات أهم الأسباب لتقوية حظوظكم في نيل الفيزا الأسترالية وتجنب الرفض.


قد يهمك :

عن الكاتب

يوميات مهاجر اسمي ابراهيم ،مدون ويوتوبر من الشرق الجزائري ، مهووس بالهجرة مند صغري،سبق وأن سافرت لعديد البلدان في أسيا وأروبا. تحصلت على الاقامة الدائمة في كندا سنة 2016 أود أن أنقل تجاربي ومعلوماتي الغنية والموثوقة بخصوص الهجرة وطرقها ونصائح وارشادات للتحصل على الفيزا أو الاقامة في بلاد المهجر

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

يوميات مهاجر