جديد

كيف تسافر لمدينة كالينينغراد... نصائح ومعلومات مهمة جدا

كيف تسافر لمدينة كالينينغراد... نصائح ومعلومات مهمة جدا

طرق الهجرة لأوروبا عبر كالينينغراد
كيف تسافر لكالينغراد


كالينينغراد Kaliningrad ، مدينة روسية تقع على مقربة من بولندا وليتوانيا وبحر البلطيق.

تزخر مدينة كالينينغراد الروسية بعديد من المعالم السياحية التي تستحق الزيارة بحق، نذكر أهم المعالم السياحية على سبيل المثال لا الحصر:

  1. ساحة النصر
  2. متحف world ocean
  3. السوق الرئيسي 
  4. متحف كهرمان
ويرغب الكثير من العرب في زيارة مدينة كالينينغراد لغرض السياحة أو من أجل الهجرة السرية لأوروبا باعتبار كالينغراد مدينة حدودية لبولندا وليتوانيا،وبوابة الدخول لأوروبا. 

يعتقد البعض بأن الراغب في السفر لهذه المدينة الرائعة بأنهم بحاجة لفيزا خاصة بمدينة كالينينغراد، لكن هذا خطأ كبير فكالينينغراد هي مقاطعة روسية وبالتالي فدخولها يستوجب الحصول على فيزا روسية والمرور عبر روسيا من أجل الوصول إلى كالينينغراد. 

من أجل زيارة كالينينغراد، يجب التقديم على فيزا روسيا السياحية لدي السفارة أو القنصلية الروسية ببلدكم. 

بعد الحصول على التأشيرة السياحية الروسية، يمكن زيارة كالينينغراد دون أي مشكل، لكن يجب السفر عبر الطائرة للوصول إلى مطار كالينينغراد المسمى ب"Kaliningrado-khrabrovo"

السفر بالقطار إلى كالينينغراد يعرضكم للمنع من دخول المدينة، لذلك ينصح دوما بالتتنقل عبر الطائرة، فذلك 
أفضل وأضمن، كما يجب أخد المال الكافي للرحلة وعمل حجز فندقي في احد الفنادق في كالينينغراد.

بالنسبة لمن يرغبون في الهجرة السرية لبولندا أو ليتوانيا أو أي دولة أوروبية عبر كالينينغراد الحدودية، يجب عدم الانسياق وراء المعلومات المغلوطة حول سهولة دخول دول الاتحاد الأوروبي عبر كالينينغراد. 

في الواقع، هذه المعلومات غير صحيحة، والأوضاع ليست سهلة إطلاقا في كالينينغراد ولا تسمح بعبور الحدود لأن الحراسة مشددة جدا. 

وتعتقل السلطات الروسية سنويا عشرات المهاجرين السريين عبر الحدود الروسية الأوروبية، ويتم طردهم وترحيلهم من الأراضي الروسية.

وينحدر أغلب المهاجرين السريين "الحراقة" من الجزائر وتونس والمغرب ومصر وسوريا.

لذلك ينصح بالتفكير مليا قبل خوض مغامرة السفر إلى كالينينغراد بغرض الهجرة السرية ودخول دول الاتحاد الأوروبي بطريقة غير شرعية.

قد يهمك :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-