يوميات مهاجر يوميات مهاجر
recent

مواضع جديدة

recent
random
جاري التحميل ...

فيزا جزر الكناري 2021 : كيفية السفر لجزر الكناري

فيزا جزر الكناري السياحية 2021 : كيفية 

السفر لجزر الكناري


فيزا جزر الكناري
فيزا جزر الكناري 


السفر لجزر الكناري حلم يراود الكثيرين، فجزر الكناري  canarias من أفضل الجزر في العالم للسياحة والاستجمام وقضاء العطل.

هذا الأرخبيل المترامي في المحيط الأطلسي يتبع لإسبانيا.

في مقال اليوم ، سوف نقدم لكم كل ماتحتاجونه لمعلومات حول السفر لجزر الكناري الإسبانية ،وهل تفرض جزر الكناري الفيزا أو التأشيرة السياحية لحاملي جوازات السفر العربية؟ وكيف يمكن التقديم بطلب فيزا للسفر لجزر الكناري ؟


فيزا جزر الكناري السياحية 2021 :


في الحقيقة، لا توجد فيزا أو تأشيرة خاصة بجزر الكناري ففي حالة رغبتكم في السفر لجزر الكناري يجب طلب فيزا إسبانية أو فيزا شنغن السياحية بما أن جزر القمر تتبع لإسبانيا. 

وتعفي جزر الكناري وإسبانيا ودول الشنغن دولة عربية وحيدة من طلب الفيزا وهي الإمارات العربية المتحدة، اذ يستطيع حاملي جوازات السفر لدولة الإمارات العربية المتحدة السفر لجزر الكناري دون الحاجة لطلب تأشيرة. 


كيفية السفر لجزر الكناري 2021 :


يجب طلب فيزا السياحة لإسبانيا من السفارة أو القنصلية الإسبانية ببلدكم أو من المركز المعتمد مثل BLS Spain الخاص باستقبال طلبات الفيزا الإسبانية.

ملف فيزا اسبانيا شبيه بكل ملفات فيزا شنغن ويتطلب فقط حجز موعد وجواز سفر ونسخة عنه و شهادة عمل مع كشوف الراتب لثلاث أشهر الأخيرة وإستمارة الفيزا السياحية لإسبانيا والحجز الفندقي المؤكد بالإضافة لرسوم الفيزا السياحية لإسبانيا. 

بعد الحصول على التأشيرة الإسبانية، يجب السفر أولا لمطار مدريد وبعدها تغيير الوجهة نحو جزر الكناري.

يمكن اختيار طيران أوروبا Air Europa الي جزيرة تنريفي الرائعة و الساحرة، وتحتوي الجزيرة على مطارين دوليين، أحدهما في الشمال والأخر في الجنوب.

تحتوي الجزيرة على أفضل منتجع مائي في العالم و المسمى ب Siam Park.

وبها أيضا حديقة حيوانات جميلة جدا تسمى Lolo Park.


هل يمكن السفر بفيزا شنغن لجزر الكناري ؟


نعم يمكن السفر لجزر الكناري بفيزا شنغن السياحية أي أن الحاصل على تأشيرة شنغن لفرنسا أو ألمانيا أو إيطاليا وغيرها يستطيع السفر لجزر الكناري. 



قد يهمك :

عن الكاتب

يوميات مهاجر اسمي ابراهيم ،مدون ويوتوبر من الشرق الجزائري ، مهووس بالهجرة مند صغري،سبق وأن سافرت لعديد البلدان في أسيا وأروبا. تحصلت على الاقامة الدائمة في كندا سنة 2016 أود أن أنقل تجاربي ومعلوماتي الغنية والموثوقة بخصوص الهجرة وطرقها ونصائح وارشادات للتحصل على الفيزا أو الاقامة في بلاد المهجر

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

يوميات مهاجر