جديد

تأشيرة مونتسيرات السياحية للعرب 2024

تأشيرة مونتسيرات السياحية للعرب 2024 


طلب تأشيرة مونتسيرات
فيزا السياحة لمونتسيرات 



فيزا مونتسيرات السياحية Montsserat visa  مطلوبة لجميع حاملي جوازات السفر العربية الراغبين في السفر لمونتسيرات من أجل السياحة.

دعونا نتعرف قبل ذلك على دولة مونتيسيرات.

مونتسيرات Montsserat  هي دولة تابعة لأقاليم ماوراء البحار البريطانية ،تقع في جزر الأنتيل الصغرى، عاصمتها هي بليموث ويتحدث سكانها اللغة الإنجليزية.

السفر لمونتسيرات سهل جدا ولا يتطلب الكثير من التعقيدات والوثائق.

لكن يجب أن تعلموا بأن دولة مونتسيرات تشترط تأشيرة مسبقة لحاملي جوازات السفر العربية أي أن الجزائري أو المغربي أو السوري أو السعودي مثلا يحتاجون كلهم بدون استثناء لطلب فيزا خاصة بمونتسيرات.

يمكن طلب تأشيرة مونتسيرات السياحية من مقر سفارة المملكة المتحدة أو مراكز دفع التأشيرات البريطانية في دولة المتقدم بالطلب.

غير أنه أصبح متاحا الأن طلب فيزا مونتسيرات السياحية أونلاين أي طلب تأشيرة مونتسيرات الإلكترونية والتوصل بها عبر الإيميل.


التقديم بطلب الحصول على التأشيرة الإلكترونية لمونتسيرات سهل جدا ومتاح لجميع الدول وكل الخطوات تتم أونلاين من البيت دون عناء التنقل للسفارة البريطانية. 


خطوات طلب تأشيرة مونتسيرات الإلكترونية 2024 :



  1. الدخول للموقع الرسمي لطلب فيزا مونتسرات الإلكترونية 
  2. الضغط على زر طلب تأشيرة زائر Apply for tourist visa
  3. إختيار الغرض من الزيارة سياحة Visitor ثم بلد الجنسية وبلد الإقامة وبعدها الموافقة على الشروط والضغط على زر فحص Check
  4. تظهر لك نافذة بأنك تحتاج لتأشيرة، قم بالضغط على الزر الأزرق تقديم أو Let's apply
  5. ملأ البيانات المطلوبة للتسجيل وهي بالترتيب : الإسم-اللقب-الجنس ذكر أو أنثى - تاريخ الميلاد - بلد الميلاد-الجنسية ثم الضغط على مواصلة Next 
  6. ملأ بيانات جواز السفر : رقم الجواز - بلد الإصدار-تاريخ الإصدار - تاريخ إنتهاء الصلاحية ثم الضغط على مواصلة Next
  7. ملأ بيانات الإتصال : العنوان- المدينة-الرمز البريدي-البلد- البريد الإلكتروني-تأكيد كتابة البريد الإلكتروني  - رقم الهاتف المنزلي-رقم الهاتف المحمول ثم الضغط على مواصلة Next 
  8. ملأ بيانات ومعلومات السفر :إدخال تاريخ الوصول لمونتسيرات - عنوان الإقامة في مونتسرات (اختياري) ثم الضغط على مواصلة Next
  9. مراجعة البيانات وتأكيد المعلومات أو التعديل عليها في حالة الخطأ ثم الضغط على تقديم Submit application
  10. دفع رسوم فيزا مونتسرات الإلكترونية المقدرة ب 50 دولار أمريكي أونلاين عن طريق الفيزا كاردVisa card  أو الماستر كارد Mastercard أو أميريكن إكسبرس American express ،عند الدفع تقومون بإدخال بيانات البطاقة بالترتيب : إسم صاحب البطاقة - رقم البطاقة - الرقم السري الموجود خلف البطاقة - تاريخ إنتهاء صلاحية البطاقة ثم الضغط على زر تأكيد الدفع Confirm payment
  11. التوصل بالفيزا أو التأشيرة الإلكترونية لمونتسيرات السياحية عبر البريد الإلكتروني الذي تم التسجيل به وهذا في غضون 24 ساعة.
كانت هذه كل المعلومات المتعلقة بفيزا مونتسيرات للمواطنين العرب.


قد يهمك :


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-