يوميات مهاجر يوميات مهاجر
recent

مواضع جديدة

recent
random
جاري التحميل ...

تأشيرة جزر بيتكيرن البريطانية مجانا للعرب 2024

تأشيرة جزر بيتكيرن البريطانية مجانا للعرب 

2024 


الهجرة لبيتكيرن البريطانية
فيزا بيتكيرن السياحية 




فيزا أو تأشيرة بيتكيرن البريطانية هي تأشيرة سياحية قصيرة الأمد خاصة بالسياحة في جزر بيتكيرن البريطانية،لكن قبل هذا، ماذا تعرفون عن جزر بيتكيرن البريطانية؟ 

دولة جزر بيتكيرن Pitcairn Islands هي مستعمرة بريطانية في المحيط الهادي وتشكل إقليم من أقاليم ماوراء البحار البريطانية.


تتمتع جزر بيتكيرن بحكم محلي وتتبع للمملكة المتحدة.

والسفر لبيتكيرن من الدول العربية ميسر لجميع حاملي جوازات السفر العربية.

فبيتكيرن تشجع السياحة إليها ويعتبر القطاع السياحي أهم قطاع موفر للعملة الصعبة لجزر بيتكيرن.

كيفية السفر لجزر بيتكيرن 2024 ؟


تأشيرة أو فيزا بيتكيرن Pitcairn Islands visa غير مطلوبة لجميع حاملي جوازات السفر العربية ،لكن يجب الأخد في الحسبان بأن جزر بيتكيرن معزولة وتتطلب المرور بأكثر من دولة للوصول إليها وبالتالي ضرورة الحصول على تأشيرة تلك الدول بالإضافة لبعض الشروط الضرورية التي يجب التقيد بها وهي :

  1. جواز سفر ساري المفعول 
  2. المال الكافي للسياحة في جزر بيتكيرن 
  3. تذكرة ذهاب واياب لبيتكيرن أو مواصلة الرحلة لبلد آخر 
  4. يجب الحصول على تأشيرة مسبقة للدول التي تمر بها الرحلة أو ترانزيت الرحلة بإتجاه جزر بيتكيرن البريطانية 


مدة تأشيرة جزر بيتكيرن البريطانية 2024 :


مدة فيزا بيتكيرن هي 14 يوما فقط،ففي حالة طلب تأشيرة سياحية لفترة أطول، يجب مراسلة مكتب الهجرة لحكومة بيتكيرن وإرسال ملف التأشيرة إلكترونيا للحصول على الموافقة.

هل هناك رسوم لتأشيرة بيتكيرن البريطانية 2024 ؟


حاليا، لا توجد رسوم خاصة بطلب تأشيرة بيتكيرن السياحية حسب الموقع الرسمي لحكومة بيتكيرن ،إذ يمكن الحصول على تأشيرة دخول بمدة 14 يوما عند الوصول لبيتكيرن.

طرق التواصل مع دائرة الهجرة لجزر بيتكيرن :


يمكنكم التواصل مع مكتب الهجرة لجزر بيتكيرن للمزيد من المعلومات أو حول كيفية السفر لبيتكيرن عبر البريد الإلكتروني :

immigration@pitcairn.gov.pn


هل يمكن الحصول على إقامة دائمة في جزر بيتكيرن البريطانية ؟


نعم، تسمح جزر بيتكيرن لمن لديهم عقود عمل في بيتكيرن أو عائلات هناك أو المتزوجين من مواطن أو مواطنة من بيتكيرن بتقديم طلب إقامة مؤقتة أو دائمة لجزر بيتكيرن وهذا قبل السفر إليها. 

يجب ملأ كل الاستمارات المطلوبة بالإضافة إلى الوثائق الداعمة والتواصل مع مكتب الهجرة دوما على نفس البريد الإلكتروني لمزيد من المعلومات حول كيفية التقديم بطلب الإقامة المؤقتة أو الدائمة في جزر بيتكيرن البريطانية. 


كيفية تقديم طلب الهجرة لجزر بيتكيرن البريطانية 2024 :


عند التقديم يجب إرسال صورة ضوئية عن جواز السفر و إستمارة التقديم مملوءة والتي يمكن الحصول عليها من الموقع الرسمي لدائرة الهجرة لجزر بيتكيرن للبريد الإلكتروني لدائرة الهجرة لجزر بيتكيرن. 

بعد إرسال الوثائق المطلوبة، يتم التواصل معكم من قبل موظف الهجرة لجزر بيتكيرن ويخبركم عن طريقة تسديد مصاريف طلب تأشيرة طويلة الأمد أو تأشيرة المهاجر لجزر بيتكيرن وكذلك الوثائق والمستندات التي قد يحتاجها موظف الهجرة لإستكمال معالجة طلب الهجرة لجزر بيتكيرن البريطانية. 

وفي الختام، إجراءات السفر لجزر بيتكيرن من الدول العربية وطلب تأشيرة بيتكيرن سهلة جدا حيث يمكن الحصول على تأشيرة بيتكيرن أو ختم دخول لجزر بيتكيرن عند الوصول.

عن الكاتب

يوميات مهاجر اسمي ابراهيم ،مدون ويوتوبر من الشرق الجزائري ، مهووس بالهجرة مند صغري،سبق وأن سافرت لعديد البلدان في أسيا وأروبا. تحصلت على الاقامة الدائمة في كندا سنة 2016 أود أن أنقل تجاربي ومعلوماتي الغنية والموثوقة بخصوص الهجرة وطرقها ونصائح وارشادات للتحصل على الفيزا أو الاقامة في بلاد المهجر

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

يوميات مهاجر