جديد

زيادة رسوم خدمة في أفس غلوبال لتأشيرة فرنسا

زيادة رسوم خدمة في أفس غلوبال لتأشيرة 

فرنسا 


زيادة رسوم في أفس غلوبال
زيادة رسوم خدمة في أفس غلوبال 


زيادة رسوم خدمة في أفس غلوبال لتأشيرة فرنسا تتمثل في رفع أسعار خدمة مركز Vfs global الخاص بفيزا أو تأشيرة فرنسا بالنسبة للجزائريين.

ويقدم مركز في أف أس غلوبال الخاص باستقبال ملفات تأشيرة فرنسا لمنطقة الجزائر العاصمة والولايات التي تغطيها والتابعة لمركز vfs global.

وهناك مراكز أخرى بالنسبة لطلبات تأشيرة فرنسا وهي مركز TLS CONTACT في عنابة ومركز TLS CONTACT بوهران، أما مركز في أف آس غلوبال vfs global فهو يستقبل طلبات وملفات تأشيرة فرنسا في الجزائر العاصمة.

وتشمل زيادة رسوم خدمة إستقبال طلبات الفيزا لفرنسا رفع لحقوق خدمة إستقبال ملف الفيزا وليس حقوق تأشيرة فرنسا. 

وتقدر الرسوم الجديدة لخدمة تأشيرة فرنسا ب 4000 دينار جزائري، وهذا ابتداءا من تاريخ 21 جويلية / يوليو 2020. 

ويتم تسديد هذه الرسوم الخاصة بالخدمة عند حجز موعد لدى مركز في آفس غلوبال ودفع الرسوم بالدينار الجزائري فقط. 

ويقدم مركز في أف أس جلوبال الخاصة بتأشيرة فرنسا في الجزائر العاصمة أخد البصمات البيومترية والصورة البيومترية لفيزا فرنسا. 

زيادة رسوم خدمة في أفس غلوبال الخاصة بمركز vfs global سارية المفعول ابتداءا من التاريخ المذكور أعلاه، أما بالنسبة لمن قاموا بتسديد رسوم الخدمة سابقا و بالمبلغ القديم، فيجب عليهم تسديد الفارق الجديد عند دفع ملف الفيزا أو التأشيرة الفرنسية. 

وفيما يتعلق برسوم طلب تأشيرة فرنسا والخاصة بحقوق معالجة طلب التأشيرة الفرنسية فهي عرفت ارتفاعا في السابق إذ أصبحت 80 أورو بعدما كانت 60 أورو في السابق، ويجب أن تدفع بالعملة المحلية. 

الخبر الرسمي تم الإعلان عنه في بيان على الموقع الرسمي الخاص بطلب تأشيرة فرنسا لمركز في أفس غلوبال.

يرجى العودة دوما للموقع الرسمي المذكور أعلاه من أجل الحصول على أي معلومات أو أي تحديثات خاصة بطلب تأشيرة فرنسا وكذلك رسوم طلب الفيزا الفرنسية أو رسوم حقوق ملف فيزا فرنسا بالتفصيل.

وموقع في أفس جلوبال متاح باللغات الثلاث العربية والفرنسية والإنجليزية. 


قد يهمك :


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-