يوميات مهاجر يوميات مهاجر
recent

مواضع جديدة

recent
random
جاري التحميل ...

خدمة البريد السريع "أو آم آس EMS" في الجزائر 2021 : أفضل خدمة في الجزائر

خدمة البريد السريع "أو آم آس EMS" في 

الجزائر 2021 : أفضل خدمة في الجزائر 


خدمة EMS للبريد السريع للجزائريين 



خدمة البريد السريع "أو آم آس EMS" هي أفضل خدمة بريدية في الجزائر على الإطلاق.

لنتعرف على هذه الخدمة الرائعة في الجزائر والتي اشتهرت كثيرا في الجزائر حيث توفر خدمة  إحترافية مقارنة بالسعر والجودة والسرعة. 


خدمة البريد السريع "أو آم آس EMS" في الجزائر 2021 :


هي خدمة بريدية في الجزائر و مخصصة للجزائريين وتم إنشاؤها لإرسال الرسائل والطرود ومختلف الشحنات داخل الجزائر أو للخارج لباقي دول العالم.

وتتفوق خدمة EMS على باقي الخدمات البريدية الجزائرية أو الدولية في انخفاض تكاليف الشحن و الإرسال عبر البريد مقارنة بمدة التوصل بالشحنة أو الطرد أو الرسالة من طرف المرسل إليه.

واحتلت خدمة "أو آم آس EMS" الجزائرية المرتبة الأولى في إفريقيا والدول العربية والمرتبة 16 عالميا من أصل 198 دولة وهذا حسب تصنيف الإتحاد العالمي للبريد.


كيف يمكن إرسال طرد أو رسالة عبر خدمة EMS للبريد السريع في الجزائر؟


عملية الإرسال سهلة جدا، إذ يكفي التوجه لأقرب مركز بريدي يحتوي على خدمة EMS، حيث يمكن التعرف على المراكز البريدية التي توفر خدمة البريد السريع EMS من الموقع الرسمي، وتوجد خدمة" أو آم آس EMS" في أغلب المراكز البريدية الرئيسية.

عند إيجاد مكتب EMS، يتم وزن الظرف البريدي المراد إرساله وتحديد السعر حسب الوزن والمنطقة المرسل إليها، كما ينبغي ملأ إستمارة الإرسال والتي تحتوي على بيانات المرسل والمرسل إليه مع رقم الهاتف والعنوان لكليهما. 

بعد تسديد تكاليف الإرسال، يمنح الزبون وصل فيه الرقم المرجعي الذي يمكن بواسطته تتبع الظرف البريدي أونلاين عبر نفس موقع أو آم آس EMS المذكور أعلاه. 


ماهي تكاليف الإرسال عبر خدمة "أو آم آس EMS" للبريد السريع في الجزائر؟


تختلف تكلفة وسعر الإرسال حسب المنطقة المرسل إليها داخل الجزائر أو لباقي دول العالم حسب تقسيمات المناطق. 

كما يختلف السعر حسب وزن الرسالة أو الظرف البريدي أو الطرد البريدي المرسل.

و يمكنكم معرفة السعر الحقيقي لإرسال ظرف بريدي داخل الجزائر أو لأي بلد أخر من الموقع الرسمي وذلك بتحديد نوع الإرسال وطني أو دولي ثم إختيار منطقة الإرسال ومنطقة الإستقبال وبعدها إختيار وزن الظرف البريدي لتتحصل مباشرة على السعر الحقيقي أو تكلفة الإرسال. 

وهي رخيصة جدا مقارنة بباقي خدمات الشحن البريدية، لنفرض ان شخصا يرسل ظرف من قسنطينة إلى العاصمة فتكلفته هي حوالي 750 دج فقط ويصل إلى صاحبه في ظرف يومين فقط.

كذلك إرسال ظرف بريدي من الجزائر إلى كندا، يكلف تقريبا 4800 دج فقط ومدة التوصل بالظرف البريدي هي 10 أيام تقريبا.

ويزيد السعر حسب بعد المنطقة المرسل إليها وكذلك وزن الظرف البريدي. 


هل يمكن تتبع الظرف البريدي أو الرسالة المرسلة عبر خدمة أو آم آس EMS؟


نعم، بكل تأكيد يمكنكم تتبع الظرف البريدي أو الطرد المرسل وهذا بإدخال الكود أو رقم التتبع الذي يمنح لكم في مكتب EMS والذي يبتدأ عادة ب EE أو EH أو ED أو EC..... إلخ. 

لمزيد من المعلومات،. يمكن الدخول للموقع الرسمي لخدمة أو آم آس EMS أو مراسلتهم على البريد الإلكتروني الخاص بهم :


contact@ems.dz


وتبقى خدمة "أو آم آس EMS " هي أفضل خدمة شحن بريدية على الإطلاق في الجزائر من حيث السعر والنوعية والأمان والمصداقية.


قد يهمك :


عن الكاتب

يوميات مهاجر اسمي ابراهيم ،مدون ويوتوبر من الشرق الجزائري ، مهووس بالهجرة مند صغري،سبق وأن سافرت لعديد البلدان في أسيا وأروبا. تحصلت على الاقامة الدائمة في كندا سنة 2016 أود أن أنقل تجاربي ومعلوماتي الغنية والموثوقة بخصوص الهجرة وطرقها ونصائح وارشادات للتحصل على الفيزا أو الاقامة في بلاد المهجر

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

يوميات مهاجر