جديد

زيادة الرسوم الشهرية لبطاقة فيزاكارد بايسيرا : طلب بطاقة بايسيرا

زيادة الرسوم الشهرية لبطاقة فيزاكارد 

بايسيرا : طلب بطاقة بايسيرا 


كيفية طلب فيزا بايسيرا كارد مع الرسوم
رفع رسوم بايسيرا الشهرية 


زيادة الرسوم الشهرية لبطاقة فيزا كارد بايسيرا Paysera visa card،فقد عرفت بطاقة بايسيرا الدولية الصادرة عن دولة ليتوانيا تغييرات جديدة في الأسعار الخاصة بخدمات ورسوم بطاقة فيزا كارد لبنك بايسيرا الإلكتروني.

ولمن لا يعرف بطاقة بايسيرا البلاستيكية، فهي بطاقة فيزا visa card صادرة عن دولة ليتوانيا وتمنح لجميع الدول في العالم بغض النظر عن الجنسية.

يكفي فقط طلب بطاقة بايسيرا كارد أونلاين عبر الموقع الرسمي لطلب البطاقة وهذا عن طريق إنشاء حساب والتسجيل في الموقع الرسمي وتأكيد رقم الهاتف والبريد الإلكتروني ثم رفع بطاقة الهوية مثل بطاقة التعريف الوطنية أو جواز السفر وكذلك أخد صورة شخصية.

إجراءات التسجيل سهلة جدا في بنك بايسيرا، لكن يجب تقديم عنوان أوروبي للحصول على بطاقة فيزا كارد بايسيرا ،فإرسال البطاقة للدول العربية غير متاح، لذلك يقوم مواطني الدول العربية بإيجاد عنوان أوروبي للأصدقاء أو العائلة ليقومون بإرسالها للمعني بالطلب في حالة التوصل بها للعنوان الأوروبي.

وتمنح بطاقة فيزا كارد من بنك بايسيرا في ليتوانيا بمدة 4 سنوات كاملة وهي قابلة للتجديد ومقبولة لربطها بالبايبال وكذلك الشراء عبر الأنترنت بكل سهولة والقيام بالحجوزات الفندقية أونلاين وتسديد رسوم الدراسة في الخارج مثلا، كذلك يمكن السحب بواسطة بطاقة فيزا كارد من البنوك التي تحمل لوغو اوشعار "visa" 

وهناك رسوم خاصة ببطاقة فيزا كارد لبنك بايسيرا ويت تغييرها وتحديثها بإستمرار  وماعليكم إلا الدخول للموقع الرسمي لبنك بايسيرا لمزيد من المعلومات.


رسوم بطاقة فيزا كارد من بنك بايسيرا :


1-رسوم إصدار بطاقة فيزا كارد بايسيرا :

الرسوم هي من 3 إلى 10 أورو لإصدار بطاقة بايسيرا جديدة فالسعر يختلف حسب جنسية المتقدم بالطلب.

يضاف إليها رسوم الشحن في حالة إختيار خدمات الشحن السريعة مثل DHL

2- رسوم تبديل بطاقة فيزا كارد بايسيرا في حالة السرقة أو الضياع:

هي نفس رسوم إصدار بطاقة فيزا كارد بايسيرا جديدة. 


3-رسوم شهرية لبطاقة فيزا كارد بايسيرا :

كانت رسوم بطاقة فيزا كارد الشهرية هي 0.45 شهريا لتعرف ارتفاعا بدءا من جويلية / يوليو 2020 وتصبح 0.50 أورو شهريا ثم 1 أورو شهريا حاليا، وفي حالة طلب أكثر من بطاقة مربوطة بنفس الحساب أو تجديد البطاقة فلاتوجد رسوم شهرية للبطاقة الثانية.

4-إلغاء إصدار بطاقة فيزا كارد بايسيرا :

رسوم إلغاء البطاقة هي 3 أورو

5-رسوم تفعيل بطاقة فيزا كارد بايسيرا عبر الأنترنت:

رسوم تفعيل البطاقة أونلاين مجانية. 


للإطلاع علي جميع الرسوم والخدمات المقدمة من طرف بنك بايسيرا في حالة وجود أي جديد أو تحديثات، يرجى زيارة موقع بنك بايسيرا الرسمي للمزيد من التفاصيل حول طلب البطاقة وشروط الخدمة ومختلف الرسوم.

هذه هي أهم المعلومات بخصوص جديد رسوم بطاقة بايسيرا الشهرية وكيفية طلب بطاقة بايسيرا.


قد يهمك :



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-