جديد

خدمة بريدي باي لخدمة بريد الجزائر 2024

خدمة بريدي باي لخدمة بريد الجزائر 2024 


كيفية الإشتراك في خدمة بريدي باي
خدمة بريدي باي في الجزائر 


خدمة بريدي باي لبريد الجزائر "Baridi pay" هي خدمة جديدة للجزائريين وهي خاصة بمؤسسة بريد الجزائر.

وتقدم بريد الجزائر Algérie Poste عدة خدمات مالية و إلكترونية للزبائن، فهي في كل مرة تسعى لتطوير خدماتها عبر عرض المزيد من التسهيلات في نظام الدفع والشراء.

وتوفر بريد الجزائر لزبائنها البطاقة الذهبية التي يمكن استخدامها للقيام بمختلف العمليات المالية إلكترونيا ،مثل سحب المال من الموزع البريدي لبريد الجزائر Algérie Poste.

كما يمكن الشراء أونلاين عبر البطاقة الذهبية وبريدي موب مثل شراء تذكرة الطائرة من الخطوط الجوية الجزائرية Air algerie وكذلك تسديد فواتير الغاز والكهرباء والماء إلكترونيا على المواقع الرسمية لها.

أما بخصوص الخدمة الجديدة التي تم إطلاقها حديثا والتي تسمى ب "بريدي باي Baridi Pay" هي خدمة دفع إلكترونية يتم إستخدامها لاقتناء مختلف المشتريات من عند التجار الذين مسجلو بهذه الخدمة.

وتعتمد هذه الطريقة على رمز الإستجابة السريعة QR code Quick Response Code


كيف تعمل خدمة بريدي باي للجزائريين 2024 :


من أجل شراء منتجات، يمكن لحامل البطاقة الذهبية وعبر بريدي موب تسديد الثمن عن طريق خدمة بريدي باي وذلك عن طريق نسخ رمز الإستجابة QR code الذي يقوم على خاصية تحويل المال من حساب الزبون إلى حساب التاجر وبالتالي لا حاجة للأوراق النقدية، فعملية التحويل كافية وتتم أونلاين بين حساب الزبون والتاجر المشترك في الخدمة.

وتتم عملية الشراء والبيع بين التاجر والزبون أونلاين وفي ظرف وجيز جدا، حيث يتلقى الزبون والتاجر رسالة نصية تفيد بنجاح عملية الدفع عبر خدمة بريدي باي Baridi Pay.


 شروط الإستفادة من خدمة بريدي باي Baridi Pay :


للإستفادة من خدمة بريدي باي، هناك شروط خاصة بالزبون والتاجر.

شروط الزبون :

  1. الحصول على البطاقة الذهبية لبريد الجزائر 
  2. الإشتراك في خدمة بريدي موب عن طريق فتح حساب وتفعيله

شروط التاجر :

الإشتراك في خدمة بريدي باي Baridi Pay ،يجب أن يقوم التاجر بطلب كود الإستجابة السريعة QR Code، ومن أجل الحصول عليه يجب تقديم الوثائق التالية :
  1. نسخة عن السجل التجاري 
  2. نسخة عن البطاقة التعريفة الضريبية
  3. نسخة عن بطاقة التعريف الوطنية لصاحب المحل أو الوكيل 
  4. صك بريدي مشطوب 

سوف تقوم مصالح بريد الجزائر بتزويد التاجر الراغب في الإشتراك في خدمة بريدي باي والحصول على رمز الإستجابة السريع QR بعد تقديم ملف تقديم الطلب.

يمكنكم العودة دوما لموقع بريد الجزائر Algérie Poste من أجل التعرف على جميع خدمات بريد الجزائر والبطاقة الذهبية وبريدي موب.


قد يهمك :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-