يوميات مهاجر يوميات مهاجر
recent

مواضع جديدة

recent
random
جاري التحميل ...

كيفية إدخال أو تغيير رقم الهاتف للبطاقة الذهبية لبريد الجزائر 2024

كيفية إدخال أو تغيير رقم الهاتف للبطاقة 

الذهبية لبريد الجزائر 2024 

إدخال أو تغيير رقم الهاتف للبطاقة الذهبية 



كيفية إدخال أو تغيير رقم الهاتف للبطاقة الذهبية لبريد الجزائر هو من بين المشاكل التي تصادف حامل البطاقة الذهبية لبريد الجزائر Algérie Poste والتي تعتبر أفضل وسيلة لسحب أو تحويل المال في الجزائر.

حيث تسمح البطاقة الذهبية التي يصدرها بريد الجزائر لزبائنه من أصحاب الحسابات البريدية الجارية بالقيام بسحب وأيداع وتحويل الأموال عبر الموزعات البريدية أو المراكز البريدية لبريد الجزائر أو حتى أونلاين عبر موقع بريد الجزائر وخدمة بريدي موب، ويمكن إستعمالها أيضا في مراكز الدفع الإلكتروني و المتاجر مستقبلا عبر كود الإستجابة الجديد لبريد الجزائر QR code Algérie Poste.

ويتم طلب البطاقة الذهبية لبريد الجزائر أونلاين من الموقع الرسمي لبريد الجزائر عن طريق رقم الحساب البريدي الجاري مع المفتاح CCP ورقم الهاتف وبيانات بطاقة الهوية الوطنية والمعلومات الشخصية والعنوان للزبون. 

تمنح البطاقة الذهبية بمدة 2 سنوات وهي قابلة للتجديد بصفة آلية لمدة سنتين،إذ لايحتاج الزبون لطلبها مرة أخرى عند انتهاء فترة صلاحيتها، حيث يتوصل بها الزبون للمركز البريدي المسجل به. 

وترتبط البطاقة الذهبية لبريد الجزائر برقم هاتف خاص بالزبون والذي يساعده في القيام بمختلف العمليات البريدية والإطلاع علي الرصيد وغيرها. 

كيفية إدخال أو تغيير رقم الهاتف للبطاقة الذهبية لبريد الجزائر 2024 :


ولمعرفة كيفية إدخال وتغيير رقم الهاتف للبطاقة الذهبية لبريد الجزائر،ينبغي التوجه للموزع البريدي distributeur لبريد الجزائر وتتبع الخطوات التالية بالتفصيل:

  • إيداع البطاقة بالموزع البريدي Distributeur  وإدخال الرقم السري للبطاقة الذهبية المكون من 4 أرقام
  • إختيار الزر الخاص ب"خدمة الهاتف النقال" والضغط عليه
  • إختيار "تغيير رقم الهاتف النقال"
  • إدخال رقم الهاتف النقال الجديد لأول مرة أو تغيير الرقم القديم برقم جديد آخر
  • التأكيد على العملية 
  • الضغط على زر التأكيد لتأكيد وإنهاء العملية

وبهذه الطريقة، يمكن إدخال أو تغيير رقم الهاتف للبطاقة الذهبية لبريد الجزائر عبر خدمة "تغيير الهاتف النقال "من الموزع البريدي لبريد الجزائر Distributeur d'Algérie Poste

يرجى زيارة الموقع الرسمي لبريد الجزائر المذكور أعلاه لمزيد من المعلومات المفصلة حول مختلف خدمات بريد الجزائر، وكذلك لأي تحديثات جديدة بخصوص كل مايتعلق ببريد الجزائر. 

عن الكاتب

يوميات مهاجر اسمي ابراهيم ،مدون ويوتوبر من الشرق الجزائري ، مهووس بالهجرة مند صغري،سبق وأن سافرت لعديد البلدان في أسيا وأروبا. تحصلت على الاقامة الدائمة في كندا سنة 2016 أود أن أنقل تجاربي ومعلوماتي الغنية والموثوقة بخصوص الهجرة وطرقها ونصائح وارشادات للتحصل على الفيزا أو الاقامة في بلاد المهجر

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

يوميات مهاجر