يوميات مهاجر يوميات مهاجر
recent

مواضع جديدة

recent
random
جاري التحميل ...

  1. مرحباً سيداتي وسادتي ، هل أنتم بحاجة إلى مساعدة مالية؟ أنا سوزان بنسون. أنا مُقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل تحتاج إلى قرض تجاري أو قرض شخصي أو قرض عقاري أو قرض لإكمال مشروعك؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فإنني أوصيك بالاتصال بشركتي. نقدم جميع أنواع خدمات القروض بما في ذلك القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل. لمزيد من المعلومات ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو راسلني مباشرة على WhatsApp عبر: 00447903159998 واستقبل ردًا في الحال.

    نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تلبية جميع تطلعاتك. نحن متخصصون في تقديم حلول التمويل المهيكل للأفراد والشركات بأكثر الطرق فعالية وأسرعها.

    فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تتصل بنا للحصول على قرض ؛
    * الراحة - يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
    * المبلغ المرن - أنت من يقرر المبلغ الذي تريد اقتراضه.
    * التمويل المباشر السريع - احصل على قرضك في غضون 24 ساعة بعد الموافقة.
    * معدل فائدة مرن - سعر فائدة مناسب 3٪.
    * معدلات موافقة عالية - لديك فرصة 99.9٪ للحصول على القرض
    * السداد المرن - عليك اختيار تاريخ السداد ، إما أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة 1-30 عامًا.
    * تطبيق بسيط عبر الإنترنت.
    * التوجيه الشخصي والخبرة.
    * أي رسوم خفية

    لا تخسر فرصة بسبب نقص التمويل. اتصل بشركتي الآن ، يمكننا مساعدتك في الحصول على قرض لأننا ساعدنا العديد من الأفراد والمؤسسات الذين واجهوا صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم.

    لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا ، يرجى إرسال طلب القرض إلينا عبر البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com
    WhatsApp / Telegram: +447903159998

    الوسطاء / المستشارون / السماسرة مدعوون لجلب عملائهم وهم محميون بنسبة 100٪. في ثقة تامة ، سنعمل معًا لصالح جميع الأطراف المعنية.

    ردحذف
  2. نحن متخصصون في الخدمات المالية ، ونقدم قروضًا محلية / دولية ، ونوفر خيارات اقتراض مضمونة وغير مضمونة للأفراد والهيئات الاعتبارية بأسعار قروض تنافسية للغاية وشروط مرنة لتلبية أي شروط مالية. لا يهم أننا نعطي ما بين 5000 إلى 100 مليون دولار مقابل 2٪. إذا كانت درجة الائتمان لديك ضعيفة ، فلا يزال بإمكاننا توفير نقود سريعة لك لما هو غير متوقع. اتصل بنا الآن للحصول على قروض سريعة وبأسعار معقولة تناسب جميع الميزانيات والمتطلبات: WhatsApp: +447723856152 ، البريد الإلكتروني: financeindiaindexia98@gmail.com

    ردحذف
  3. السلام عليكم!

    اسمي السيد مصطفى ، من القاهرة ، مصر
    أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الاتحاد الأوروبي على دعمه لي بقرض قيمته 500 ألف دولار ؛ إنني أقدر بصدق الجهود التي بذلها فريقك ويسعدني جدًا تجاوبهم وحسن توقيتهم وجودة خدمتهم وسلوكهم اللطيف والكفاءة المهنية التي تم بها التعامل مع قضيتي. لقد مددت في الحصول على الموافقة على قرضي. يظهر نجاح حالتي التجربة الغنية التي يمتلكها فريقك. سأبذل قصارى جهدي لنشر اسم شركتك والخدمات التي تقدمها بين زملائي وأصدقائي وأقاربي وكل موقع. شركة "الاتحاد الأوروبي للقروض" هي الشركة الأكثر صدقًا هنا ، فهي صادقة وحقيقية وجديرة بالثقة. أتمنى لك ولفريقك كل التوفيق. هل أنت في حاجة إلى قرض سريع؟ اذهب إلى أي مكان ...…. قرض الاتحاد الأوروبي جاهز لتقديم أي مبلغ لك ؛ ما عليك سوى إرسال رسالة إليهم على بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsAppهم على +393509828434. الحمد لله على كل شيء.

    ردحذف
  4. بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله رب العالمين:

    اسمي فاطمة عبد الله في مسقط ، عمان. لماذا تخسر أموالك للمحتالين من خلال دفع رسوم تسجيل القرض وتحويله لمجرد الحصول على قرض؟ لا تقلق أكثر لأنني هنا لأعرفك على شركة حقيقية وصادقة ؛ لا يحتاجون إلى أي رسوم تسجيل أو تحويل ، فهذه الشركة جديرة بالثقة ومحترمة وصادقة للغاية: يرسلون قرضك بدون أي رسوم ، أنا فقط استلم قرضًا بقيمة 70.000 ريال عماني منهم ؛ بريد إلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp للاستجابة السريعة على +393509828434 ؛ الحمد لله على كل شيء.

    ردحذف
  5. Get help for all your financial problems. Contact Union Solutions to access a wide range of loan facilities. Contact for more information: financialserviceoffer876@gmail.com whats-App +918929509036 Dr James Eric Finance Pvt Ltd Thanks

    ردحذف
  6. أنا مسرور جدًا بخدمتك {European Union Loan Syndication}. إنه لمن الرائع حقًا العمل مع مستشار مالي مهتم حقًا باحتياجات وظروف وتفضيلات عملائهم. ما أثار إعجابي حقًا هو الطريقة التي استغرقتها للحصول على شعور بما كنت فيه ، وعمق معرفتك ، وتفكيرك الجانبي ، ومنهجك المنطقي. إن سلوكك المهني والأخلاقي والرعاية يثير ثقتي واحترامي وأنا أوصي بكل سرور بـ {European Union Loan Syndication} هنا ، حيث كان هناك صدق شديد في التعامل مع عميلهم ، فقد تمكنت من تلقي 15000 دولار منهم في 3 مايو 2022: أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication @ outlook.com أو رقم WhatsApp +393509828434 للحصول على قرض سريع

    ردحذف
  7. لأول مرة عندما كنت في حاجة ماسة إلى المال ، لكن لم يستطع أحد إقراضه ؛ كل من قابلتهم خدعوا وأخذوا مني الكثير من المال دون أي شيء. تقدمت بطلب للحصول على قرض من الاتحاد الأوروبي ، نظرًا لتعليقات العملاء الآخرين ، فإن كل شيء معهم بسيط للغاية وسريع وواضح. لقد ملأت نموذج طلب التسجيل ، وتم تأكيده لي بسرعة كبيرة وفي غضون دقائق ، بعد عملية المصادقة ، تم تحويل الأموال على الفور إلي. لست مضطرًا للذهاب إلى أي مكان ، WhatsAppهم على +393509828434 هم أكثر شركات الإقراض صدقًا وإخلاصًا التي صادفتها عبر الإنترنت. أرسلهم بالبريد الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com و whatsapp: +393509828434.

    ردحذف
  8. وجدنا أن الخدمات التي يقدمها الاتحاد الأوروبي محترفة وصادقة للغاية. أنا سعيد وممتن للدعم الذي تلقيته منكم. لقد استلمت قرضي بقيمة 15 مليون دولار في حسابي. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com و WhatsApp: +393509828434 فهم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون. لا يحتاجون إلى أي رسوم قبل إرسال القرض الخاص بك ، قم بتطبيق قرضك معهم.

    ردحذف
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حفظنا وارزقنا!

    أود أن أشكر الاتحاد الأوروبي. لإعطائي قرضاً بقيمة 5000 دولار قبل عيد الأضحى. لقد سددت القرض في 03/08/2022. قررت التقدم بطلب للحصول على قرض آخر بقيمة 95000 دولار ؛ أعطتني الشركة أيضًا القرض وأرسلته إلى حسابي ؛ لقد تلقيت القرض للتو في غضون ساعتين ، قررت مشاركة شهادتي هنا لأولئك الذين يحتاجون حقًا إلى قرض عقاري أو قرض شخصي ، يجب الاتصال بهم على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp: +393509828434 للرد الفوري. هم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون. لا يحتاجون إلى أي رسوم قبل إرسال القرض الخاص بك ، قم بتطبيق القرض الخاص بك معهم.

    ردحذف
  10. اسمي أحلام حسين أنا امرأة كويتية. أرغب في استخدام هذا الوقت لإخبار الجميع على الإنترنت بكيفية حصولي على قرضي بعد تعرضي للخداع مرتين ، تقدمت بطلب للحصول على قرض من Unicredit بالأمس ، رأيت أشخاصًا يشهدون بوجود أعمال جيدة وكيف ساعدوا الناس ، لذلك قررت التقديم وأخبروني بما يجب أن أفعله كنت خائفًا ، لكنني فعلت ذلك هذا الصباح الآن تلقيت للتو تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بوجود أموال في حسابي وتحققت من المبلغ وكان مبلغ قرضي 130،000 دينار كويتي. أنا سعيد جدا. لذلك أريد أن أستغل هذا الوقت وأقول للجميع على الإنترنت أن هذه الشركة حقيقية إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فهذه الشركة هي الشركة المناسبة للتقدم منها ، فلا تتعرض للخداع مثلي لأن هناك محتالين هناك تقدموا بطلب من هذه الشركة و ستكون سعيدا. عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو Whatsapp: (+393509811524)

    ردحذف
  11. بعد عدة رفضات لطلبي من قبل البنوك ، استفدت من قرض مالي على شركة قرض بين أفراد جديين وسريعي الثقة. أعرف سيدة رائعة ، صادقة وجادة تمامًا باسم السيدة هيلينا ستاستنا التي عرّفتني على Unicredit التي منحتني لاحقًا قرضًا بقيمة 50،000.00 دولار يجب أن أعيده خلال 6 سنوات. بفائدة قرض 3٪ وبهامش (3) أشهر قبل السداد. أشهد أنني تلقيت المال الأسبوع الماضي دون بروتوكولات وفي حسابي المصرفي مباشرة. المزيد ، إليك البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com / whatsApp رقم الاتصال: +393509811524.

    ردحذف
  12. مرحبًا ، أنا عائشة ، أعيش حاليًا في مصر. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي أربعة أطفال وكنت عالقًا في وضع مالي. كنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يشاء الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 27000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشارك مع معدل فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، لا يعرف أنني أفعل ذلك ، لكنني سعيد جدًا الآن وقررت السماح للناس بمعرفة المزيد عنه وانا ايضا اريد ان يرزق الله عليه اكثر. يمكنك الاتصال به من خلال بريده الإلكتروني. (loancreditinstitutions00@gmail.com) جهة اتصال WhatsApp: +393512114999

    ردحذف

ماهي بصمة العين عند السفر للإمارات العربية المتحدة 2024 ؟

ماهي بصمة العين عند السفر للإمارات العربية 

المتحدة 2024 ؟


مسح قزحية العين في مطارات الإمارات
ماهي بصمة العين عند السفر للإمارات 


ماهي بصمة العين عند السفر للإمارات العربية المتحدة والدخول عبر مختلف المنافذ الحدودية؟

بصمة العين هي إجراء رقابة وفحص للمسافرين القادمين لدولة الإمارات يقوم به موظفي الهجرة الإماراتيين داخل مطارات الإمارات العربية المتحدة.

ويتمثل إجراء بصمة العين في أخد صورة لقزحية العين وعمل مسح لها Iris scan لستجيلها في أنظمة الحاسوب و بيانات الهجرة في الإمارات العربية المتحدة.

وقد بدأ العمل بنظام بصمة العين في الإمارات سنة 2002، لتعتبر بذلك الإمارات العربية المتحدة السباقة للعمل بنظام بصمات العين والقزحية.

وتعتبر أبو ظبي أول من بدأت العمل بنظام مسح قزحية العين لمراقبة المسافرين و الوافدين للإمارات العربية المتحدة. 


ماهي بصمة العين عند السفر للإمارات العربية المتحدة 2024 ؟


بصمة العين هي إجراء رقابة وفحص للمسافرين يقوم به موظفي الهجرة الإماراتيين داخل مطارات الإمارات العربية المتحدة.

يخضع المسافرين لدولة الإمارات العربية المتحدة لإجراء روتيني يتمثل في مسح صورة لقزحية العين Iris scan عبر كاميرات متطورة جدا ومخصصة لهذا الغرض ،وتتميز بالدقة والشفافية.


ما الهدف من إجراء بصمة العين لدخول الإمارات العربية المتحدة؟


الهدف من أخد بصمة العين أو قزحية العين للمسافرين الراغبين في دخول دولة الإمارات العربية المتحدة عبر منافذها المختلفة هو تسجيل كل بيانات المسافر و إدراجها في نظام الحاسوب حتى يتسنى لدائرة الهجرة والجوازات في الإمارات التعرف على هوية الوافد الجديد وهل كان مخالفا لقوانين الإقامة و التأشيرة في الإمارات والتحقق من السجل الجنائي له.

هذا الإجراء سهل كثيرا عمل موظفي الهجرة في مطارات الإمارات حيث أصبح من السهل جدا التعرف على هوية كل مسافر وسجله الجنائي وإن كان عليه كسر إقامة أو ترحيل أو طرد داخل الإمارات العربية المتحدة. 

كذلك بواسطة بصمة العين، يمكن التحقق من صاحب التأشيرة في حالة سفره مرة أخرى لدولة الإمارات.

وساهم هذا الإجراء الجديد في تسهيل المهام لموظفي المطار في الإمارات.

وقد استطاعت الإمارات العربية المتحدة تطوير بياناتها الإلكترونية بخصوص تنظيم الهجرة إليها إذ أصبح من السهل إكتشاف المزورين ومن صدر ضدهم قرار الطرد أو الترحيل من داخل الإمارات أو تعرضوا لعقوبات خاصة بالإقامة الشرعية في الإمارات.

وهناك من تم طرده بشكل نهائي أو مؤقت من الإمارات وهذا تبعا للعقوبة والمخالفة المرتكبة.

ولا يستطيع المسافر الذي تعرض لعقوبة أو طرد من الإمارات أو انتهت تأشيرة سفره في الإمارات وقام بكسرها وبالتالي تعرض للترحيل من الدخول مجددا للإمارات حتى ولو قام بإصدار جواز سفر جديد أو تغيير بياناته الشخصية لأنه تم تصوير بصمة العين الخاصة به عبر الكاميرا في المطار داخل الإمارات، وهذه البصمة غير قابلة للتحويل أو التبديل، فهي ثابثة وتختلف من شخص لآخر فلكل شخص بصمة العين الخاص به. 

فالإمارات العربية المتحدة وعبر خدمة بصمة العين أو مسح القزحية، أصحبت من الدول المتحكمة في نوع وعدد الوافدين و المسافرين إليها وبالتالي تحكمت إلى حد كبير جدا في مراقبة حدودها وطرد المخالفين للإقامة والقوانين الإماراتية.

للتذكير فقط، تفرض الإمارات العربية المتحدة غرامات مالية مختلفة على كل مخالف للإقامة داخل الإمارات وتعرضه للطرد أو الحرمان بشكل مؤقت أو دائم في حالة مخالفته للقوانين السارية المفعول في الإمارات.

هذا ويمكن إلغاء الإقامة على المقيمين في الإمارات في حالة مخالفتهم لنظام العمل والإقامة داخل الإمارات أو ارتكابهم لأي مخالفة أو جريمة في الإمارات حتى ولو كانت إقامتهم شرعية ، فقوانين الإمارات متشددة جدا للمخالفين للنظام في الإمارات وبالتالي فذلك يردع كل مخالف أو مزور أو مطرود من الإمارات مما يسهم بشكل كبير في حماية حدود دولة الإمارات العربية المتحدة.


قد يهمك :

عن الكاتب

يوميات مهاجر اسمي ابراهيم ،مدون ويوتوبر من الشرق الجزائري ، مهووس بالهجرة مند صغري،سبق وأن سافرت لعديد البلدان في أسيا وأروبا. تحصلت على الاقامة الدائمة في كندا سنة 2016 أود أن أنقل تجاربي ومعلوماتي الغنية والموثوقة بخصوص الهجرة وطرقها ونصائح وارشادات للتحصل على الفيزا أو الاقامة في بلاد المهجر

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

يوميات مهاجر