جديد

طريقة طلب مودام الإتصال بالأنترنت من إتصالات الجزائر 2024

طريقة طلب مودام الإتصال بالأنترنت من 

إتصالات الجزائر 2024 



طلب مودام الإتصال بالأنترنت إيدوم



طريقة طلب مودام الإتصال بالأنترنت من إتصالات الجزائر Algérie Télécom للراغبين في الحصول على شبكة أنترنت عن طريق الإتصال بمودام إيدوم الجيل الرابع idoom 4G LTE.

وخدمة موادم للإتصال بالأنترنت التي يمكن اقتنائها من مصالح إتصالات الجزائر Algérie Télécom جيدة جدا مقارنة بباقي عروض الأنترنت الأخرى وهذا من ناحية التغطية بشبكة الأنترنت وكذلك حجم الأنترنت وسرعة التدفق ومختلف المزايا.


طريقة طلب مودام الإتصال بالأنترنت من إتصالات الجزائر 2024 :


يتم طلب جهاز المودام Modem الخاص بالإتصال عبر الأنترنت من صنف Idoom 4G LTE من الوكالات التجارية التابعة لإتصالات الجزائر Algérie Télécom.


وتوجد العديد من الوكالات التجارية لإتصالات الجزائر وفي كل الولايات الجزائرية.


وللحصول على جهاز المودم الخاص ب idoom 4G LTE، يكفي فقط التقرب لأقرب وكالة تجارية للإستفادة منه وذلك بعد تقديم ملف يشمل على الوثائق التالية :



ملف طلب الحصول علي مودام إتصالات الجزائر idoom 4G LTE :



  1. طلب خطي في شكل استمارة تسلم في الوكالة التجارية تعبأ وتمضى
  2. نسخة من بطاقة التعريف الوطنية 
  3. شهادة الإقامة 
  4. مبلغ 4500 دج

حجم الأنترنت المتوفر في مودام idoom 4G LTE :


تمنح إتصالات الجزائر Algérie Télécom لزبائنها المتحصلين على مودام idoom  4G LTE حجم أنترنت ب 30 جيغا شهريا مقابل شحن 1000 دج شهريا للحصول على هذا الحجم من الأنترنت.

وفي حالة استهلاك هذا الحجم قبل انقضاء شهر، يمنح تدفق بطيئ لاستكمال الفترة المتبقية من الشهر ويسمح بالدخول لمواقع التواصل الإجتماعي واليوتيوب مجانا.

هذا ويعتبر مودام الإتصال بالأنترنت من نوع Idoom 4G من أفضل وسائل الإتصال بالأنترنت في الجزائر من حيث جودة تدفق الأنترنت ونوعية الشبكة. 

لمزيد من المعلومات، يمكنكم العودة للموقع الرسمي لإتصالات الجزائر لآخر التحديثات والعروض. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-