يوميات مهاجر يوميات مهاجر
recent

مواضع جديدة

recent
random
جاري التحميل ...

  1. مرحباً سيداتي وسادتي ، هل أنتم بحاجة إلى مساعدة مالية؟ أنا سوزان بنسون. أنا مُقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل تحتاج إلى قرض تجاري أو قرض شخصي أو قرض عقاري أو قرض لإكمال مشروعك؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فإنني أوصيك بالاتصال بشركتي. نقدم جميع أنواع خدمات القروض بما في ذلك القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل. لمزيد من المعلومات ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو راسلني مباشرة على WhatsApp عبر: 00447903159998 واستقبل ردًا في الحال.

    نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تلبية جميع تطلعاتك. نحن متخصصون في تقديم حلول التمويل المهيكل للأفراد والشركات بأكثر الطرق فعالية وأسرعها.

    فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تتصل بنا للحصول على قرض ؛
    * الراحة - يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
    * المبلغ المرن - أنت من يقرر المبلغ الذي تريد اقتراضه.
    * التمويل المباشر السريع - احصل على قرضك في غضون 24 ساعة بعد الموافقة.
    * معدل فائدة مرن - سعر فائدة مناسب 3٪.
    * معدلات موافقة عالية - لديك فرصة 99.9٪ للحصول على القرض
    * السداد المرن - عليك اختيار تاريخ السداد ، إما أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة 1-30 عامًا.
    * تطبيق بسيط عبر الإنترنت.
    * التوجيه الشخصي والخبرة.
    * أي رسوم خفية

    لا تخسر فرصة بسبب نقص التمويل. اتصل بشركتي الآن ، يمكننا مساعدتك في الحصول على قرض لأننا ساعدنا العديد من الأفراد والمؤسسات الذين واجهوا صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم.

    لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا ، يرجى إرسال طلب القرض إلينا عبر البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com
    WhatsApp / Telegram: +447903159998

    الوسطاء / المستشارون / السماسرة مدعوون لجلب عملائهم وهم محميون بنسبة 100٪. في ثقة تامة ، سنعمل معًا لصالح جميع الأطراف المعنية.

    ردحذف
    الردود
    1. أريد الاتصال بكم هل يمكن إرسال بريدكم الالكتروني حتى أتواصل معكم

      حذف
  2. طلب جنسية من سلطنة عمان كيف


    ردحذف
  3. الردود
    1. السلام عليكم. انا جزائري اجمل ليسانس في البصريات وعلوم الدقة أبحث عن عمل لديكم

      حذف
  4. متزوج و زوجتي لديها خبرة في صنع كيك ديزاين

    ردحذف
  5. انا جزائري عمري 26 سنة ولدي شهادة ادارية في امين مخزن و شهادة ساىق الات الاشغال العمومية أبحث عن عمل في عمان هل من يساعدني في السفر و البحث عن عمل فيها

    ردحذف
  6. أنا جزائري من مدينة ورقلة جنوب شرق الجزائر، أعشق السلطنة أتمنى زيارتها أو العمل بها ، أعمل في مجال المحروقات كناظر عتاد خبرة سبعة عشر سنة أتقن الفرنسية والإنجلزية وقليل من الإسبانية واللغة العربية لغتي الأم ، إذا قدر الله فلا تبخلونا من الفرصة، سلامي الحار إلى أهلنا بالسلطنة، أخوكم،

    ردحذف
  7. تحياتي للجميع، يقولون أن الحياة مليئة بالخداع. لا يمكن مقارنة أي عذاب أو ألم بما قام به نصر يوسف. الخبرة في أيدي المحتالين، والجزء الأكثر إزعاجًا في الأمر هو أن شخصًا ما ينشر دائمًا تلقي قرض منهم، وهذا ليس سوى أكاذيب واستراتيجية لخداع وابتزاز الناس لكسب المال بصعوبة. لقد كنت ضحية عدة مرات بسبب ذلك، بعد قراءة منشور عنهم، انتهى بي الأمر إلى الوثوق بهم دون التحقق، لقد خسرت أكثر من 12500 دولار أثناء سعيي للحصول على قرض، لقد بعت سيارتي وتخلفت عن سداد فواتيرتي ولكني استمر في الوقوع ضحية كانت الحياة قطعة من القمامة مليئة بالفوضى. لقد ترك أطفالي المدرسة، وحرمني البنك الذي أتعامل معه من الائتمان لأن درجة الائتمان الخاصة بي كانت منخفضة بالفعل بعد أن تركت البنك بقلب مكسور، اقترب مني أحد الموظفين في البنك وقالوا إن هناك مؤسسة مالية تسمى مؤسسات الائتمان للقروض التي تقول نعم حتى عندما تقول البنوك والمؤسسات المالية الأخرى لا. لقد نصحتني بأن أحاول أن أكون صادقًا، فقد كنت متشككًا جدًا في مغادرة البنك دون أن أقول لها كلمة واحدة. لقد مر شهر بعد دخول ابني الأكبر إلى المستشفى وهو ينظر إلى الأعلى والأسفل، لا شيء لدفع فاتورة المستشفى، محطمًا ومرتبكًا، ثم تذكرت ما أخبرني به موظفو البنك وذهبت بسرعة إلى البنك لأتوسل إليها واستفسر عن كيفية القيام بذلك. للاتصال بمؤسسات ائتمان القروض وأعطتني التفاصيل وهي البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) whatsapp/ أرسل رسالة نصية لخدمة العملاء من خلال +393512640785. بعد اتباع الإجراءات الواجبة والامتثال لسياستهم في أقل من 96 ساعة، تمت الموافقة على رصيدي وتحويله إليّ. تقدمت لاحقًا بطلب للحصول على قرض منزلي ومشروع تجاري بقيمة 350,000.00 دولارًا أمريكيًا، والذي أحصل عليه وأحصل على منزل في الغردقة، الدهار. مؤسسات الائتمان القروض هي الأفضل. خدمة عملاء واتساب: +393512114999. في الواقع يقولون نعم عندما يقول البنك الذي تتعامل معه والمؤسسات المالية الأخرى لا.

    ردحذف

السفر لسلطنة عمان بدون تأشيرة لمواطني الجزائر والأردن وتونس وموريتانيا ومصر

السفر لسلطنة عمان بدون تأشيرة لمواطني الجزائر  والأردن وتونس وموريتانيا ومصر 


السفر لسلطنة عمان بدون فيزا 


السفر لسلطنة عمان بدون تأشيرة لمواطني الجزائر  والأردن وتونس وموريتانيا هو خبر رسمي تم الإعلان عنه من طرف شرطة عمان السلطانية يوم 9 ديسمبر. 

حيث أزالت سلطنة عمان التأشيرة أو الفيزا السياحية للجزائريين و الأردنيين و التونسيين و الموريتانيين والمصريين، بعدما كانت مفروضة عليهم في السابق. 

وصرحت شرطة عمان السلطانية بأنه في إطار دعم الحركة السياحية وتسهيلا للسائحين الراغبين في زيارة السلطنة، تعلن شرطة عمان السلطانية عن إعفاء رعايا 103 دولة من طلب تأشيرة أو فيزا عمانية مسبقة لدخول الأراضي العمانية. 

حيث أصبحت هذه الدولة مؤهلة للسفر لسلطنة عمان ومن دون تأشيرة أو ملف للفيزا. 

السفر لسلطنة عمان بدون تأشيرة لمواطني الجزائر  والأردن وتونس وموريتانيا ومصر 2022 :


هناك 5 دول عربية جديدة معفية من تأشيرة سلطنة عمان، وهي :

  1. الجزائر 
  2. الأردن 
  3. تونس 
  4. موريتانيا 
  5. مصر

فلن يحتاج مواطني الدول المذكورة أعلاه، لتقديم طلب على التأشيرة مسبقا،فهم معفيون من تأشيرة سلطنة عمان السياحية. 

لكن هناك شروط أخرى بالنسبة للدول العربية المعفية من طلب تأشيرة سلطنة عمان السياحية 2022. 

شروط السفر لسلطنة عمان بدون تأشيرة :


  • جواز سفر ساري المفعول 
  • حجز فندقي مسبق ومؤكد في سلطنة عمان 
  • تأمين على السفر الدولي ساري المفعول 
  • تذكرة ذهاب وعودة من البلد الأصلي لسلطنة عمان 
  • المال الكافي للإقامة في سلطنة عمان لمدة 10 أيام 

مدة التأشيرة العمانية للدول العربية المعفاة من فيزا عمان :


تقدر مدة التأشيرة العمانية للدول العربية المعفاة ب 10 أيام. 

لذلك يجب عمل حجز فندقي بنفس مدة التأشيرة أي 10 أيام وكذلك التأمين على السفر الدولي وحجز الطيران المؤكد ذهاب وإياب. 

هذا وينبغي أخد المال الكافي للسفر لمدة 10 أيام في سلطنة عمان من أجل الفندق وباقي المصاريف، حيث يفضل أخد 500 دولار أمريكي على الأقل. 

ويبقي خبر نزع أو إلغاء التأشيرة العمانية على مواطني الجزائر وتونس والأردن وموريتانيا ومصر رسميا وموجود على صفحة التويتر الخاصة بشرطة عمان السلطانية وتم تداوله أيضا من طرف وكالة الأنباء العمانية. 

وبخصوص باقي الدول العربية الغير معفية من تأشيرة سلطنة عمان، فينبغي طلب فيزا إلكترونية مسبقة لدخول سلطنة عمان. 

موضوع اليوم كان حول إعفاء مواطني بعض الدول العربية (الجزائر، تونس، مصر، الأردن، موريتانيا) من تأشيرة أو فيزا سلطنة عمان السياحية.

عن الكاتب

يوميات مهاجر اسمي ابراهيم ،مدون ويوتوبر من الشرق الجزائري ، مهووس بالهجرة مند صغري،سبق وأن سافرت لعديد البلدان في أسيا وأروبا. تحصلت على الاقامة الدائمة في كندا سنة 2016 أود أن أنقل تجاربي ومعلوماتي الغنية والموثوقة بخصوص الهجرة وطرقها ونصائح وارشادات للتحصل على الفيزا أو الاقامة في بلاد المهجر

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

يوميات مهاجر