جديد

فتح طلب الجنسية الإماراتية للمستثمرين والموهوبين وأصحاب التخصصات 2024

 فتح طلب الجنسية الإماراتية للمستثمرين والموهوبين وأصحاب التخصصات 2024


جنسية الإمارات العربية المتحدة 



فتح طلب الجنسية الإماراتية للمستثمرين والموهوبين وأصحاب التخصصات الراغبين في الحصول على جنسية دولة الإمارات العربية المتحدة من الدول العربية.

وتعد جنسية دولة الإمارات العربية المتحدة أقوى جنسية عربية في العالم، وبالتالي فجواز سفر الإمارات العربية المتحدة يحتل المراتب الأولى في تصنيف جوازات السفر العالمية. 

وبإمكان حامل جواز السفر الإماراتي السفر لدول الشنغن الستة والعشرين من دون تأشيرة مسبقة. 

فتح طلب الجنسية الإماراتية للمستثمرين والموهوبين وأصحاب التخصصات 2024 :


وبالنسبة لفتح طلبات الجنسية الإماراتية، فقد تم إعتماد قانون جديد حول طلب جنسية الإمارات العربية المتحدة لبعض الفئات و التخصصات لحاملي جوازات السفر العربية. 

حيث سيتم تعديل طرق جديدة للحصول على جنسية الإمارات العربية المتحدة.

وستسهل الإمارات العربية المتحدة طلبات الهجرة والجنسية إليها، لبعض الفئات المعنية. 

وتتمثل الفئات التي تستفيد من طلب جنسية الإمارات العربية المتحدة في مايلي:

الفئات المعنية بطلب جنسية الإمارات العربية المتحدة :


  • المستثمرون الراغبين في الإستثمار في الإمارات العربية المتحدة 
  • أصحاب المهن التخصصية والأطباء والعلماء
  • أصحاب المواهب والفنانين و المخترعين والمثقفين
  • أسر وعائلات الفئات المذكورة أعلاه 

وتهدف دولة الإمارات العربية المتحدة بهذا القانون الجديد لاستقطاب وجلب اليد العاملة المؤهلة جدا واختيار حاملي جنسية الإمارات العربية المتحدة ليكونوا من فئة العلماء و المخترعين والأطباء و المثقفين وغيرهم. 

ومن أجل الحصول على جنسية الإمارات العربية المتحدة للفئات الأخرى غير الفئات المثقفة، يجب توفر جملة من الشروط أهما الإقامة الدائمة في دولة الإمارات العربية المتحدة وحسن السيرة والسلوك داخل الإمارات وكذلك إستيفاء باقي شروط الجنسية الإماراتية. 

ومن السهل جدا تحويل فيزا السياحة لإقامة داخل الإمارات العربية المتحدة وذلك عن طريق الحصول على عقد عمل في الإمارات و اجتياز الفحص الطبي والقيام بإجراءات تحويل تأشيرة السياحة لإقامة في الإمارات. 

أما بالنسبة للعمل في الإمارات العربية المتحدة، فيمكن طلب فيزا العمل للإمارات عن طريق كفيل في الإمارات، أو طلب فيزا سياحية للإمارات أي تأشيرة سياحية لدخول الإمارات عن طريق كفيل أو وكالة سفر أو وكالة سفر. 

هذه هي أهم مستجدات طلب الجنسية الإماراتية وجواز السفر الإماراتي للفئات المثقفة و النخبة من الفئات التي تحتاجهم دولة الامارات . 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-