يوميات مهاجر يوميات مهاجر
recent

مواضع جديدة

recent
random
جاري التحميل ...

كيفية كراء صندوق بريدي في بريد الجزائر 2021

كيفية كراء صندوق بريدي في بريد الجزائر 2021


كراء صندوق بريدي في بريد الجزائر 




كيفية كراء صندوق بريدي في بريد الجزائر أو الإشتراك في خدمة الحصول على صندوق بريدي في المكتب البريدي لصاحب الطلب، هو موضوع يهم كل من يرغب في التوصل برسائله وطروده بأمان على مستوى مكتب بريد الجزائر Algérie Poste التابع له. 

ماهي الفائدة من كراء صندوق بريدي للجزائريين؟ 


يستطيع المشترك في خدمة كراء صندوق بريدي في بريد الجزائر Boite Postale من الحصول على بريده أو رسائله أو طروده بكل أمان، وكذلك التوصل بإشعار داخل العلبة البريدية في حالة وجود طرد أو رسالة مضمونه. 

يستفيد صاحب الصندوق البريدي من عنوان خاص به فيه حرف مع رقم خاص بالصندوق، ويمنح له مفتاح خاص للإطلاع على بريده وقت مايريد وبكل سرية وأمان. 

الآن، بعد التعرف على مزايا الحصول على صندوق بريدي في بريد الجزائر، كيف يمكن الإشتراك في هذه الخدمة للجزائريين؟ 

كيفية كراء صندوق بريدي في بريد الجزائر 2021 :


للإستفادة من خدمة كراء صندوق في مكتب بريد الجزائر، يجب اتباع التوجه للمركز البريدي القريب من مقر سكناكم، وتقديم الملف المطلوب لهذا الغرض. 


ملف كراء صندوق بريدي في بريد الجزائر للجزائريين :


  1. ملأ إستمارة الطلب رقم 763، ويمكن الحصول عليها في المركز البريدي 
  2. شهادة الإقامة الخاصة بالمعنى بالطلب
  3. بطاقة الهوية 
  4. دفع الإشتراك السنوي 

مبلغ الإشتراك السنوي لخدمة الصندوق البريدي لبريد الجزائر :


يقدر مبلغ الإشتراك في كراء صندوق بريدي في بريد الجزائر ب 1000 دج سنويا بالنسبة للأشخاص و 4200 دج بالنسبة للمؤسسات والشركات.

يتم تجديد الاشتراك سنويا ابتداءا من 15 ديسمبر من كل سنة. 

ويمكن القيام بهذه العملية نقدا أو عبر شيك. 

إن عملية كراء صندوق بريدي في بريد الجزائر أو الإشتراك في خدمة الصناديق البريدية لبريد الجزائر هو أضمن طريق للحصول على البريد أو الرسائل الشخصية بكل أمان وسرية، خصوصا لما يتعلق الأمر بالرسائل المهمة أو المرسلة من الخارج والتي تتطلب الحصول عليها بكل أمان. 

وبهذا نكون قد إنتهينا من موضوع اليوم حول كيفية الإشتراك في خدمة صناديق البريد لبريد الجزائر وملف الإشتراك وكذلك الرسوم السنوية للإستفادة من خدمة بريد الجزائر. 

عن الكاتب

يوميات مهاجر اسمي ابراهيم ،مدون ويوتوبر من الشرق الجزائري ، مهووس بالهجرة مند صغري،سبق وأن سافرت لعديد البلدان في أسيا وأروبا. تحصلت على الاقامة الدائمة في كندا سنة 2016 أود أن أنقل تجاربي ومعلوماتي الغنية والموثوقة بخصوص الهجرة وطرقها ونصائح وارشادات للتحصل على الفيزا أو الاقامة في بلاد المهجر

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

يوميات مهاجر