يوميات مهاجر يوميات مهاجر
recent

مواضع جديدة

recent
random
جاري التحميل ...

  1. مرحبا سيداتي و سادتي؛ هل تحتاج إلى قرض سريع خلال 24 إلى 48 ساعة؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فسوف أنصحك بتقديم طلب للحصول على قرض من شركة Novelty Finance.

    اسمي دافينا كلير ، أنا موظف مالي ومستشار مالي أيضًا. لقد نما إلى علمي أن الكثير من الناس يجدون صعوبة بالغة في الحصول على قرض سواء من البنوك أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب ارتفاع معدل الفائدة ، أو عدم كفاية الضمانات ، أو نسبة الدين إلى الدخل ، أو درجة الائتمان المنخفضة أو أي أسباب أخرى. أنا هنا لأوصي أي شخص يبحث عن قرض بالاتصال بشركة Novelty Finance للحصول على قرض بسعر فائدة منخفض جدًا يبلغ 3٪. إنهم شركة قروض موثوقة وجديرة بالثقة ويمكنك العمل معهم. يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني: noveltyfinances@gmail.com أو إرسال رسالة على WhatsApp عبر 00447915601531 لمزيد من المعلومات.

    يوفر NOVELTY FINANCE حلول التمويل. يقدمون جميع أنواع خدمات القروض (القروض الشخصية وقروض الأعمال والعديد من الخدمات الأخرى). إنها توفر خيارات قروض مرنة ومتعددة ، بما في ذلك القروض المضمونة وغير المضمونة والقروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل المصممة لاحتياجاتك المالية.

    ما تحصل عليه عند التقديم مع Novelty Finance:
    الوصول الفوري إلى أموالك بعد الموافقة.
    معدلات فائدة تنافسية (3٪ سنويا)
    √ شروط سداد مرنة
    √ القدرة على سداد القرض بشكل أسرع
    سهولة الموافقة إذا كنت تحتاج إلى أموال إضافية
    √ لن تتسرع في سداد القرض ، سيتم منحك الوقت لبدء سداد القرض.
    √ لا توجد رسوم خفية

    كيفية التقديم:
    التقدم بطلب للحصول على قرض سريع وسهل!
    إذا كنت مهتمًا بالتقدم بطلب للحصول على قرض مع Novelty Finance وتحتاج إلى مزيد من المعلومات حول عرض القرض ، فيجب عليك إرسال بريد إلكتروني إلى (noveltyfinances@gmail.com) أو إرسال رسالة على WhatsApp عبر 00447915601531 لمزيد من المعلومات والإيجازات الشفوية. تطبق الشروط والأحكام.

    ردحذف

أنواع المنح الدراسية في أندونيسيا 2024

أنواع المنح الدراسية في أندونيسيا 2024 


منح الدراسة في أندونيسيا 



أنواع المنح الدراسية في أندونيسيا، والمنح التي توفرها أندونيسيا للطلاب العرب، هو مقالنا اليوم حول المنح الدراسية في الخارج.

يفكر الكثير من الطلاب العرب في الدراسة في أندونيسيا لعدة اعتبارات أهمها تكاليف الدراسة الرخيصة، وكذلك المنح الدراسية المجانية في أندونسيا. 

حيث توفر أندونيسيا منح ممولة بالكامل للطلاب العرب الراغبين في إكمال دراستهم في أندونيسيا، مثل دراسة البكالوريوس في أندونيسيا ودراسة الماجستير في أندونيسيا.

وكذلك دراسة الدكتوراه والدراسات العليا في أندونيسيا. 

لنتعرف علي أهم منح الدراسة الممولة بالكاملة في أندونيسا. 

أنواع المنح الدراسية في أندونيسيا 2024 :


1-منحة دارما سيسوا للدراسة في أندونيسا :

تعد منحة دارما سيسوا للدراسة في أندونيسا Darmasiswa scholarship in Indonesia من أشهر منح الدراسة في أندونيسيا. 

وهي منحة موجهة للدول التي لها علاقات دبلوماسية جيدة مع أندونيسيا. 

تتمثل المنحة في دراسة اللغة الأندونيسية أو الفنون الأندونيسة لمدة 6 أشهر أو سنة مع الحصول علي راتب شهري لتغطية مصاريف المعيشة في أندونيسيا، بالإضافة لتذكرة سفر مجانية من بلد المعني لأندونيسيا. 

وتفتح هذه المنحة مرة كل سنة وفق شروط محددة علي موقعهم الرسمي، حيث توجد كل المعلومات التي يحتاجها الراغبين في الحصول على منحة دارماسيسوا.

2-منحة الدراسات العليا لبرنامج KNB في أندونيسيا :

هي منحة خاصة بدراسة الباكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه في أندونيسيا وفق شروط معينة.

حيث يشترط السن والتحصيل العلمي والحصول علي شهادة إتقان اللغة الإنجليزية معترف بها مثل التوفل والآيلتس بمستوى 6 أو أكثر.

جميع المعلومات وكيفية التسجيل في برنامج KNB موجودة علي الموقع الرسمي، إذ يمكنكم الإطلاع عليها لمعرفة تفاصيل أكثر.

مقال اليوم كان حول المنح الدراسية في دولة أندونيسيا، ومختلف البرامج الدراسية للحصول علي منحة دراسية ممولة بالكامل في أندونيسيا. 

وكذلك المواقع الرسمية للتقديم علي منحة دراسية مجانية في اندونيسيا للطلاب العرب. 

عن الكاتب

يوميات مهاجر اسمي ابراهيم ،مدون ويوتوبر من الشرق الجزائري ، مهووس بالهجرة مند صغري،سبق وأن سافرت لعديد البلدان في أسيا وأروبا. تحصلت على الاقامة الدائمة في كندا سنة 2016 أود أن أنقل تجاربي ومعلوماتي الغنية والموثوقة بخصوص الهجرة وطرقها ونصائح وارشادات للتحصل على الفيزا أو الاقامة في بلاد المهجر

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

يوميات مهاجر