جديد

كيفية كتابة رسالة الدعوة في فيزا كندا السياحية

كيفية كتابة رسالة الدعوة في فيزا كندا السياحية

كتابة دعوة زيارة لفيزا كندا



كيفية كتابة رسالة الدعوة في فيزا كندا السياحية lettre d'invitation Canada/Invitation letter for Canada.

الطريقة الصحيحة لكتابة رسالة دعوة رسمية من طرف مواطن كندي أو شخص مقيم في كندا لدعوة شخص آخر للقدوم لكندا من أجل السياحة هو موضوع اليوم من مواضيع الهجرة لكندا.

لكن بداية، دعونا نتعرف على دعوة الزيارة لكندا. 

كيفية كتابة رسالة الدعوة في فيزا كندا السياحية :


دعوة الزيارة هي دعوة رسمية يقوم بكتابتها شخص مقيم في كندا مهاجرا كان أو مقيما على التراب الكندي لدعوة شخص من خارج كندا، حيث يدرجها هذا الأخير عند تقديم طلب التأشيرة السياحية لكندا. 

بالنسبة، للطريقة الصحيحة لكتابة الرسالة الخاصة بالدعوة، فهي رسالة عادية تكتب بصيغة Word أو PDF، وهي تحتوي على المعلومات التالية :
الرسالة تكتب بالحاسوب، وتتضمن :
  1. المرسل في كندا : الإسم راللقب ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني وعنوان الإقامة في كندا ووضعيتة القانونية في كندا (مواطن كندي أو مقيم دائم أو مقيم مؤقت) 
  2. المرسل إليه : الإسم واللقب وتاريخ ومكان الميلاد  ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني وعنوان إقامته في بلده ورابط القرابة بين المرسل والمرسل إليه (أخ، صديق، قريب... إلخ) 
  3. مدة الإقامة الخاصة بالقادم لكندا 
  4. وضع الهدف من الزيارة (سياحة) 
  5. كتابة الغرض من رسالة الدعوة وهو التكفل بمصاريف الشخص القادم لكندا

يقوم الشخص الذي كتب الدعوة بإرسالها للمتقدم بطلب الفيزا السياحية عبر الإيمايل مرفقة بنسخ رقمية عن جواز سفر المرسل إن كان كنديا أو بطاقة الإقامة إن كان مقيما في كندا مع وكشوف راتبه وشهادة عمله. 

يقوم الشخص الراغب في طلب فيزا السياحة لكندا بإدراج كل هذه الوثائق مع رسالة الدعوة في طلبه للحصول على فيزا الزيارة لكندا.

كل خطوات كتابة الرسالة، موجودة على الموقع الرسمي لوزارة الهجرة الكندية. 

وستجدون،نمودج رسالة جاهز بالفرنسية وكدلك نمودج رسالة جاهز بالانجليزية عن رسالة الدعوة لطلب فيزا كندا السياحية، يكفي فقط التعديل عليه حسب الحاجة من أجل التقديم على الفيزا السياحية لكندا.

الرسالة التحفيزية مهمة جدا و إضافة حقيقية في طلب تأشيرة كندا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-