يوميات مهاجر يوميات مهاجر
recent

مواضع جديدة

recent
random
جاري التحميل ...

كيفية شراء تذكرة طيران بالبطاقة البنكية من موقع الخطوط الجوية الجزائرية

كيفية شراء تذكرة طيران بالبطاقة البنكية من موقع الخطوط الجوية الجزائرية


شراء تذكرة طيران عبر الأنترنت 



كيفية شراء تذكرة طيران بالبطاقة البنكية من موقع الخطوط الجوية الجزائرية Air Algerie، والطريقة الصحيحة لشراء تذكرك الطائرة Air ticket من الموقع الرسمي لشركة الخطوط الجوية الجزائرية Air Algerie، من دون عناء التنقل لمكاتب الخطوط الجوية الجزائرية أو وكالات السياحة في الجزائر أو الخارج.

كيفية شراء تذكرة طيران بالبطاقة البنكية من موقع الخطوط الجوية الجزائرية :


توفر شركة الخطوط الجوية الجزائرية، وعبر موقعها الرسمي خدمة اقتناء تذاكر السفر أو تذاكر الطيران لمختلف دول العالم، وهذا عبر الأنترنت، أي من البيت، فكل مايحتاجه الزبون لشراء تذكرة طيران إلكترونية رسمية من موقع Air Algérie، ما يلي :

  1. جواز سفر ساري المفعول 
  2. بطاقة بنكية وطنية أو دولية مقبولة للدفع
  3. رصيد بريدي أو بنكي كافي لتسديد سعر تذكرة الطائرة من موقع Air Algerie 
  4. طابعة لطباعة تذكرة الطيران الإلكترونية من الموقع الرسمي ل air algerie وهذا بعد الإنتهاء من عملية الشراء، هذا ويمكن التوصل بتذكرة إلكترونية عبر البريد الإلكتروني، بها رقم الحجز المؤكد. 

عملية شراء تذكرة الطائرة بهذه الطريقة كافية للسفر، ولا يحتاج الزبون الذهاب لمكتب الخطوط الجوية الجزائرية Air Algerie، فالتذكرة الإلكترونية مؤكدة ومقبولة. 

أما بالنسبة للبطاقات البنكية المقبولة لتسديد تكلفة تذكرة الطائرة عبر موقع Air Algerie ، فهي كالتالي :

البطاقات البنكية المقبولة لتسديد تكلفة تذكرة الطائرة عبر موقع Air Algerie :


  1. بطاقات الدفع، visa card, Mastercard، الدولية التي تكون بالعملات التالية (أورو، دولار أمريكي، دولار كندي، جنيه أسترليني، الفرنك السويسري... إلخ) 
  2. بطاقات الدفع CIB الجزائرية، أو البطاقة الذهبية لبريد الجزائر. 


متى يجب شراء تذكرة طيران بالبطاقة البنكية من موقع الخطوط الجوية الجزائرية؟ 


يمكن شراء تذكرة طيران بالبطاقة البنكية من موقع الخطوط الجوية الجزائرية Air Algerie في أي وقت، لكن يشترط شرائها 5 ساعات على الأكثر قبل موعد إقلاع الطائرة، لذلك لا ينبغي شراء تذكرة الطيران لو بقي فقط على موعد إقلاع الطائرة 4 ساعات مثلا. 

موضوع اليوم كان حول طريقة شراء تذكرة طيران بالبطاقة البنكية من موقع الخطوط الجوية الجزائرية، وكذلك البطاقات البنكية المقبولة للشراء من موقع Air Algerie.

عن الكاتب

يوميات مهاجر اسمي ابراهيم ،مدون ويوتوبر من الشرق الجزائري ، مهووس بالهجرة مند صغري،سبق وأن سافرت لعديد البلدان في أسيا وأروبا. تحصلت على الاقامة الدائمة في كندا سنة 2016 أود أن أنقل تجاربي ومعلوماتي الغنية والموثوقة بخصوص الهجرة وطرقها ونصائح وارشادات للتحصل على الفيزا أو الاقامة في بلاد المهجر

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

يوميات مهاجر