جديد

ماهو برنامج الهجرة والإقامة الدائمة في كندا للرياضيين و الفنانين؟

ماهو برنامج الهجرة والإقامة الدائمة في كندا للرياضيين و الفنانين؟ 


برنامج الهجرة والإقامة الدائمة في كندا للرياضيين و الفنانين 


ماهو برنامج الهجرة والإقامة الدائمة في كندا للرياضيين و الفنانين؟ هو من بين المواضيع المهمة والمفيدة لكل الراغبين في السفر والهجرة لكندا بأبسط الطرق.

في حقيقة الأمر، برنامج الهجرة والإقامة الدائمة في كندا للرياضيين والفنانين والذي استحدثه وزارة الهجرة والتجنس الكندية Citizenship and Immigration Canada مؤخرا بسيط جدا وخالي من التعقيدات والشروط التعجيزية. 

دعونا نتعرف على هذا البرنامج بالتفصيل. 


ماهو برنامج الهجرة والإقامة الدائمة في كندا للرياضيين و الفنانين؟ 


أولا، هذا البرنامج خاص فقط بالرياضيين و الفنانين أي من لديهم نشاطات رياضية سابقة أو نشاطات فنية وثقافية سابقة. 

هناك شروط يجب توفرها في متقدمي هذا البرنامج، ألا وهي :

شروط برنامج الهجرة لكندا للرياضيين و الفنانين :


نقدم لكم الشروط التي يجب توفرها قبل التقديم لبرنامج الهجرة للرياضيين والفنانين في كندا :

  1. خبرة بسنتين في المجال الرياضي مثل (مدرب، لاعب، حكم... إلخ) مع ضرورة العمل للحساب الخاص وليس موظف، أو خبرة دولية بسنتين في المجال الرياضي 
  2. خبرة بستنين في المجال الفني والثقافي مثل (كاتب، مؤلف، فلان تشكيلي، رسام... إلخ) مع ضرورة العمل للحساب الخاص وليس موظف، أو خبرة دولية بسنتين في المجال الثقافي أو الفني 
  3. الحصول على 35 نقطة من أصل 100 نقطة موزعة على (التعليم، السن، الخبرة المهنية، إتقان الفرنسية والإنجليزية وعامل قابلية التكيف) 
  4. التقديم بملأ الإستمارات المطلوبة رفقة الوثائق المطلوبة وإرسالها لمركز معالجة الملفات  في nova scotia وتسديد الرسوم الخاصة بمعالجة الملف الفدرالي والتي تقدر حاليا ب 515 دولار كندي وحقوق البصمات البيومترية ب 85 دولار كندي حاليا. 

وبخصوص الخبرة المهنية المذكورة أعلاه والتي يجب أن تكون بسنتين على الأقل، يجب أن تكون حديثة أي تم اكتسابها خلال 5 سنوات التي تسبق التقديم على الطلب، كما أن الشهادة أو الدبلوم يجب عمل له معادلة لدى هيئة WES الكندية الخاصة بمعادلة الشهادات.

هذه هي أهم المعلومات المتعلقة بطريقة التقديم على برنامج الهجرة و الإقامة الدائمة في كندا للرياضيين و الفنانين على حد سواء. 

يمكنكم العودة إلى الموقع الرسمي لوزارة الهجرة والجنسية الكندية لمزيد من المعلومات حول هذا البرنامج وطريقة التقديم وكيفية احتساب النقاط من أجل التسجيل في برنامج الهجرة والإقامة الدائمة في كندا للرياضيين و الفنانين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-