يوميات مهاجر يوميات مهاجر
recent

مواضع جديدة

recent
random
جاري التحميل ...

شروط فتح حساب بنكي في الجزائر

شروط فتح حساب بنكي في الجزائر


فتح حساب بنكي في الجزائر 



شروط فتح حساب بنكي في الجزائر،وكيفية فتح حساب بنكي في الجزائر ،وملف فتح حساب بنكي في الجزائر للجزائريين هو من أكثر المواضيع بحثا لدى الجزائريين.

في مقال اليوم ،سوف نقدم لكم الشروط الكاملة لفتح حساب في البنوك الجزائرية.

شروط فتح حساب بنكي في الجزائر :


تختلف شروط فتح حساب بنكي لدى البنوك الجزائرية حسب طبيعة وقوانين كل بنك، لكن هناك شروط مشتركة بين أغلب البنوك الجزائرية. 

الشروط المشتركة لفتح حساب لدى البنوك الجزائرية :


  1. شهادة ميلاد
  2. بلوغ السن القانونية 18 سنة على الأقل عند تاريخ فتح الحساب
  3. بطاقة الإقامة 
  4. بطاقة التعريف الوطنية أو جواز السفر 
  5. نسخة عن بطاقة التعريف الوطنية أو جواز السفر 
  6. استمارة فتح حساب بنكي تسلم من طرف البنك وتملأ بعناية ثم تمضى
  7. وضع مبلغ مالي في الرصيد البنكي من أجل فتح الحساب البنكي 
هذا ويمكن فتح حساب بنكي بالعملة الصعبة لدى مختلف البنوك الجزائرية مقابل نفس الشروط مع ضرورة وضع مبلغ بالعملة الصعبة (بالأورو) من 20 ل 50 أورو. 

وقد تفرض بعض البنوك عند فتح حساب بنكي بها شروط تزويد رصيد الحساب بالدينار بحوالي 5000 دج، وكذلك تزويد رصيد العملة الصعبة. 

توفر أيضا البنوك الجزائرية على غرار البنك الوطني الجزائري BNA وبنك الفلاحة والتنمية الريفية BADR وبنك القرض الشعبي الجزائري CPA وبنك التنمية المحلية BDL وبنك الصندوق الوطني للتوفير والإحتياط وبنك الجزائر الخارجي BEA، توفر امتيازات الحصول علي بطاقة بين بنكية CIB والتي تكون صالحة للتعاملات أونلاين في المواقع الجزائرية، وكذلك للسحب من الموزع البنكي Distributeur de banque. 

كما توفر بعضا من البنوك، مثل بنك التنمية المحلية BDL وغيرها، إمكانية الحصول على بطاقة فيزا كارد أو ماستر كارد صالحة للتعاملات البنكية والمالية الدولية. 

هذه هي كل المعلومات الضرورية حول ملف فتح حساب بنكي في الجزائر وكيفية فتح حساب بنكي في الجزائر ،مع شروط فتح حساب بنكي في الجزائر للجزائريين. 

عن الكاتب

يوميات مهاجر اسمي ابراهيم ،مدون ويوتوبر من الشرق الجزائري ، مهووس بالهجرة مند صغري،سبق وأن سافرت لعديد البلدان في أسيا وأروبا. تحصلت على الاقامة الدائمة في كندا سنة 2016 أود أن أنقل تجاربي ومعلوماتي الغنية والموثوقة بخصوص الهجرة وطرقها ونصائح وارشادات للتحصل على الفيزا أو الاقامة في بلاد المهجر

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

يوميات مهاجر