يوميات مهاجر يوميات مهاجر
recent

مواضع جديدة

recent
random
جاري التحميل ...

طريقة تجديد بطاقة الفيزا كارد بايسيرا

طريقة تجديد بطاقة الفيزا كارد بايسيرا 


طلب تجديد بطاقة كارد بايسيرا



طريقة تجديد بطاقة الفيزا كارد بايسيرا renew paysera visa card ،هو موضوع مهم جدا لكل من يريد تجديد بطاقة الفيزا كارد بايسيرا. 

وتعتبر بطاقة فيزا كارد بايسيرا Paysera من أهم البطاقات العالمية التي توفر خدمات رائعة لزبائنها. 

مزايا بطاقة فيزا كارد بايسيرا :


لبطاقة فيزا كارد بايسيرا عدة مزايا وفوائد ،حيث يتيح بنك بايسيرا الليتواني فتح حساب لزبائنه أونلاين بالعملة الصعبة، كما يمكن طلب بطاقة فيزا كارد بايسيرا وارسالها لعنوان أوروبي ثم تحويلها لبلد المعني. 

وبطاقة بايسيرا صالحة لمدة 4 سنوات قابلة للتجديد ،وتسمح البطاقة بإجراء مختلف العمليات المالية مثل الدفع أونلاين أي عبر الأنترنت وربطها بحساب بايبال PayPal وتفعيله تفعيلا كليا من أجل ارسال واستقبال الأموال. 

تسمح بطاقة فيزا كارد بايسيرا أيضا بسحب الأموال من الموزعات البنكية التي تحمل شارة "visa". 

وأنا شخصيا أنصح بطلب بطاقة فيزا كارد بايسيرا لأنها مفيدة جدا حيث استخدمتها في القيام بحجوزات فندقية مؤكدة، كذلك استخدمتها في الشراء من الأنترنت.
 

طريقة تجديد بطاقة الفيزا كارد بايسيرا :


عملية تجديد بطاقة فيزا كارد بايسيرا سهلة جدا، فقبل انقضاء مدة صلاحية الفيزا كارد ب 15 يوما، سوف يتم ارسال رسالة الكترونية عبر البريد الإلكتروني مفادها بأنه قرب انتهاء صلاحية البطاقة. 

هنا، يمكن استقبال بطاقة الفيزا كارد بايسيرا في العنوان القديم، أو تحديث العنوان القديم في حالة تغييره وهذا بالدخول لموقع بايسيرا الرسمي والذهاب للحساب، ثم تغيير معلومات التوصيل. 

فقط لمعلوماتكم، بالنسبة لرسوم بايسيرا الشهرية فتصبح مجانية بعدما كانت 1 أورو شهريا بالنسبة للبطاقة الأولى، وهذا ابتداءا من تاريخ تفعيل البطاقة الثانية بايسيرا. 

عن الكاتب

يوميات مهاجر اسمي ابراهيم ،مدون ويوتوبر من الشرق الجزائري ، مهووس بالهجرة مند صغري،سبق وأن سافرت لعديد البلدان في أسيا وأروبا. تحصلت على الاقامة الدائمة في كندا سنة 2016 أود أن أنقل تجاربي ومعلوماتي الغنية والموثوقة بخصوص الهجرة وطرقها ونصائح وارشادات للتحصل على الفيزا أو الاقامة في بلاد المهجر

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

يوميات مهاجر