جديد

هل يمكن الحصول على تأشيرة عمرة في المطار بالسعودية؟

هل يمكن الحصول على تأشيرة عمرة في المطار بالسعودية؟


تأشيرة لدى الوصول للمطار في السعودية 



هل يمكن الحصول على تأشيرة عمرة في المطار بالسعودية؟ بمعنى هل يمكن الحصول على تأشيرات زيارة أو تأشيرة دخول للملكة العربية السعودية من أجل أداء مناسك العمرة عند الوصول للمطار في السعودية؟

يرغب الكثير من المعتمرين أو من يريدون السفر للسعودية من أجل أداء مناسك العمرة في معرفة إجراءات الحصول على تأشيرة العمرة للمملكة العربية السعودية.

هل يمكن الحصول على تأشيرة عمرة في المطار بالسعودية؟ 


كما هو معلوم، يمكن الحصول على تأشيرة العمرة للسعودية سواءا عن طريق التقديم عبر وكالات السياحة والسفر في بلدك، أو عن طريق منصة "نسك" وشراء باقة من الخدمات. 

لكن، هناك طريقة أخرى للحصول على تأشيرة لدخول المملكة العربية السعودية عند الوصول للمطار في السعودية ،أي لا داعي للقيام باجراء مسبق للتحصل على تأشيرة دخول للملكة العربية السعودية. 

حيث، يمكن لبعض الفئات الحصول على تأشيرة وصول عند السفر للملكة العربية السعودية. 

لذلك، يمكن السفر فقط بجواز السفر ساري المفعول لمدة 3 أشهر على الأقل، وتذكرة ذهاب واياب، وحجز فندقي مؤكد في السعودية. 

فحسب منصة "نسك" السعودية ،يمكن الحصول علي التأشيرة بسهولة. 

يحق لك استخراج تأشيرة وبسهولة من خلال التقديم على موقع وزارة الخارجية الإلكتروني، ويحق لك استخراج تأشيرة عمرة وبسهولة من خلال التقديم على أحد مزودي الخدمات المعتمدين أو من خلال زيارة أحد وكالات السفر المعتمدة المحلية لديك لحجز حملة العمرة.
 
بإمكانك استخراج تأشيرة سارية الصلاحية لمدة 12 شهر عند الوصول للمطار في السعودية دون الحاجة إلى التقديم المسبق، مع إقامة مدتها 3 أشهر كحد أقصى وهي متاحة للدول المؤهلة للحصول على التأشيرة الإلكترونية بالإضافة لأصحاب الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوربي وكذلك حاملي تأشيرات الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة أو شنغن في حال استيفاء الشروط التالية:

شروط الحصول على تأشيرات للملكة العربية السعودية من المطار السعودي:


أن تكون تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة أو شنغن سارية الصلاحية وتم استخدامها مرة واحدة على الأقل وأن تحمل ختم دخول من الدولة المصدرة.

أن تكون تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة أو شنغن تجارية أو سياحية وسارية المفعول.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-