جديد

كيفية طلب تأشيرة العمرة الإلكترونية 2024

كيفية طلب تأشيرة العمرة الإلكترونية 2024


تأشيرة العمرة الإلكترونية 


كيفية طلب تأشيرة العمرة الإلكترونية ،وطريقة التقديم للحصول على تأشيرة العمرة أونلاين، هو مقال اليوم من مقالات التأشيرات لمختلف الدول. 

في موضوع اليوم ،سوف نتطرق للطريقة الصحيحة لطلب فيزا العمرة للراغبين في السفر للملكة العربية السعودية من أجل أداء مناسك العمرة.

كيفية طلب تأشيرة العمرة الإلكترونية 2024 :


في الحقيقة، توجد طريقتين للحصول على تأشيرة العمرة للمملكة العربية السعودية :
  1. طلب تأشيرة العمرة بالطريقة التقليدية عن طريق وكالات السياحة والسفر في بلدكم. 
  2. طلب تأشيرة العمرة الإلكترونية عبر منصات المملكة العربية السعودية الرسمية والمخصصة لهذا الغرض مثل :منصة نسك، منصة اعتمرنا، منصة توكلنا وشراء باقة من الخدمات.

بالنسبة لكيفية التقديم بأنفسكم، فيمكن القيام بهذه الخطوات بالتقديم أونلاين على منصة "نسك" شرط شراء خدمة باقة من الباقات المقترحة أونلاين. 

خطوات طلب تأشيرة أو فيزا العمرة الإلكترونية عبر منصة "نسك" :


1-الدخول لمنصة "نسك

2- النقر فى أعلى الصفحة على اليسار، على عبارة "التقديم على التأشيرة".

3- قم بتحديد الجنسية الخاصة بك مثل (الجزائر، مصر، العراق، ليبيا... إلخ) 

4- تحديد مكان الإقامة (إذا كنت مقيمًا دائما بأمريكا أو الاتحاد الأوروبي أو لديك تأشيرة شنغن)، أو أيضا (إذا كنت مقيمًا بإحدى دول مجلس التعاون الخليجي أم لا)، وذلك من خلال تقديم الإجابة بـ"نعم" أو "لا".

5- في حالة الإجابة بـ"نعم" سيظهر لك خياران: "التقديم على التأشيرة الإلكترونية"، " أو الحصول على التأشيرة من خلال الباقة"، استمر في الخطوات الأخرى التي ستظهر لك لغاية تسجيل بياناتك ومعلوماتك كاملة.

6- في حالة إجابتك بـ"لا" سيظهر لك خيار واحد "الحصول على التأشيرة من خلال باقة".

7- ظهور رسالة: "يحق لك استخراج تأشيرة عمرة وبسهولة من خلال التقديم على أحد مزودي الخدمات المعتمدين أو من خلال زيارة أحد وكالات السفر المعتمدة المحلية لديك لحجز حملة العمرة".

8- قم بالنقر على "عرض مزودي الباقات" أسفل الرسالة السابقة، وقم باختيار الباقة المناسبة لكم، باقة اقتصادية أو ممتازة أو ميزانية. 

بعد ذلك، يجب اختيار الموسم المناسب لكم، وشراء باقة الخدمة المناسبة ومواصلة الطلب للحصول على تأشيرات العمرة الإلكترونية.

وعند إتمام حجز الخدمات عبر الوكيل المعتمد يتم حصول المعتمر على رقم مرجعي Reference Number لإتمام عملية الدفع عبر الإنترنت وعبر البطاقات الائتمانية (VISA)، لإصدار التأشيرة عبر منصة التأشيرات الوطنية الموحدة خلال 24 ساعة من عملية التقديم على طلب التأشيرة الإلكترونية.

كانت هذه كل المعلومات الرسمية بخصوص تأشيرة العمرة السياحية الإلكترونية وطريقة التقديم على فيزا العمرة بشكل صحيح .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-