جديد

ماهي عقوبة المنع من دخول الأراضي الكندية لمدة 5 سنوات ؟

ماهي عقوبة المنع من دخول الأراضي الكندية لمدة 5 سنوات ؟


المنع أو الحظر من دخول الأراضي الكندية 



ماهي عقوبة المنع من دخول الأراضي الكندية لمدة 5 سنوات ؟ أو عقوبة الطرد من الأراضي الكندية لمدة 5 سنوات على الأقل هو إجراء قد يتم تطبيقه قبل السفر لكندا أو بعد السفر لكندا بعد مخالفة قوانين الإقامة في كندا.

ماهي عقوبة المنع من دخول الأراضي الكندية لمدة 5 سنوات ؟


قد يتعرض طالب تأشيرة كندا السياحية لقرار المنع أو الحظر من دخول الأراضي الكندية عند تقديمه لطلب تأشيرة الزيارة لكندا ،كما قد يتم طرد أي شخص متواجد في كندا بعد مخالفته لقوانين الإقامة في كندا وطرده من التراب الكندي لمدة تتجاوز 5 سنوات.

لذلك هناك نوعين من الطرد أو الحظر من دخول التراب الكندي مجددا، وهما :

الطرد والحظر من دخول التراب الكندي عند تقديم طلب تأشيرة كندا :

قد يعاقب المتقدم بطلب التأشيرة الكندية بقرار المنع والحظر من دخول الأراضي الكندية لمدة تتجاوز 5 سنوات، حيث يتم ارسال رسالة للمتقدم بالطلب بعنوان "interdit de territoire pour de fausses déclaration" بمعنى "حظر من دخول التراب الكندي بسبب تصريحات كاذبة أو مغلوطة".
 
وهذا القرار يأتي بعد التقديم على طلب فيزا كندا ،ويقوم صاحب الطلب بتقديم معلومات ناقصة أو خاطئة أو مغلوطة بخصوص طلبه للتأشيرة الكندية مما يؤثر على مصداقية ملفه في الحصول على تأشيرة كندا.

وقد يأتي قرار الحظر أو المنع من دخول الأراضي الكندية في حالة تقديم وثائق ومستندات مغلوطة أو مزورة، وهذا القرار يؤدي أيضا للمنع من دخول الأراضي الكندية لمدة 5 سنوات أو أكثر. 

الطرد والحظر من دخول التراب الكندي بعد الدخول لكندا :

يمكن السفر لكندا بتأشيرة سارية المفعول، لكن قد يتعرض صاحب الطلب لقرار المنع والطرد من دخول التراب الكندي في حالة اكتشاف موظف الهجرة لمعلومات مغلوطة بخصوص ملفه أو وجود وثائق مزورة عند تقديم الطلب. 

هذا وقد يتعرض أي شخص بعد دخوله لكندا للطرد والمنع من دخول الأراضي الكندية لمدة 5 سنوات أو أكثر في حالة مخالفته للتأشيرة الكندية الممنوحة أو ارتكاب مخالفة قانونية في كندا، وان ثبث ذلك يتم ترحيل المعني من كندا ومعاقبته بعدم دخول التراب الكندي لمدة خمس سنوات أو أكثر. 

ولمعرفة كل أسباب الطرد والمنع من دخول الأراضي الكندية، يرجى زيارة الموقع الرسمي لدائرة الهجرة والجنسية الكندية.

وفي الأخير،ينصح دوما تقديم ملف سليم وخالي من أي تصريحات كاذبة من أجل تفادي أي مشاكل في التأشيرة الكندية أو عند الوصول.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-