جديد

تمديد العمل بقانون تحويل تأشيرة السياحة لتأشيرة عمل في كندا

تمديد العمل بقانون تحويل تأشيرة السياحة لتأشيرة عمل في كندا


تحويل فيزا السياحة لعمل في كندا 



تمديد العمل بقانون تحويل تأشيرة السياحة لتأشيرة عمل في كندا،وكل مايخص الهجرة لكندا هو من بين المواضيع المهمة والمفيدة لكل الراغبين في السفر والهجرة لكندا. 

في مقال اليوم ،سوف نتطرق لقرار من الحكومة الكندية ممثلة في وزارة الهجرة والجنسية الكندية. 

تمديد العمل بقانون تحويل تأشيرة السياحة لتأشيرة عمل في كندا :


بداية ،لنوضح الفرق بين تأشيرة الزيارة لكندا، و تأشيرة العمل لكندا، ورخصة العمل الكندية.

تأشيرة السياحة أو تأشيرة الزيارة ،وتسمى أيضا بتأشيرة مقيم مؤقت في كندا، هي تأشيرة تمنح عادة بمدة صلاحية تصل لنفس مدة صلاحية جواز السفر. 

لكن  يحق لحاملها المكوث في كندا لمدة لا تتجاوز 180 يوما في كل سفرة لكندا، بعدها، يجب الخروج من التراب الكندي ثم العودة مجددا لكندا. 

بينما تأشيرة العمل أو رخصة العمل فهي تسمح بالعمل والعيش في كندا بشكل قانوني، وهذا لمدة سنتين عادة أو لمدة بنفس عقد العمل في كندا. 

وهناك نوعين من رخص العمل في كندا، رخصة العمل المفتوحة، ورخصة العمل المغلقة. 

تمديد العمل بقانون تحويل تأشيرة السياحة لتأشيرة عمل في كندا :


قررت وزارة الهجرة والجنسية الكندية السماح لحاملي تأشيرات الزيارة لكندا أي أصحاب الفيزا السياحية بالمكوث في كندا بشكل قانوني، وتحويل التأشيرة السياحية الكندية لتأشيرة عمل،وهذا دون الخروج من التراب الكندي. 

يتم هذا، بعد الحصول على عقد عمل في كندا ،ومن تم طلب رخصة العمل الكندية دون الحاجة للسفر خارج كندا ثم العودة مجددا لكندا. 

وقد تم العمل بهذا القانون الخاص بتحويل تأشيرة السياحة لكندا لرخصة العمل في كندا في السنة الماضية. 

ليمدد هذا القانون لمدة سنتين إضافيتين أي لغاية 28 فيفري 2025 ،وهي مدة كافية ومفيدة لمن هم متواجدين في كندا، وكذلك لمن يريد السفر لكندا بفيزا سياحية ثم تحويلها لتأشيرة عمل في كندا. 

يمكنكم الإطلاع على القرار الخاص بتحويل تأشيرة السياحة لكندا لتأشيرة عمل في كندا،من الموقع الرسمي والحكومي لوزارة الهجرة والجنسية الكندية. 

كيفية تحويل تأشيرة السياحة لتأشيرة عمل في كندا ؟


عملية تحويل التأشيرة السياحية لكندا لتأشيرة عمل أو رخصة عمل في كندا تتم أونلاين عن طريق موقع وزارة الهجرة والجنسية الكندية ،وفتح حساب جديد على موقع clegc، وملأ البيانات المطلوبة ورفع الوثائق المطلوبة للحصول على تأشيرة العمل أو رخصة العمل في كندا Work permit in Canada. 

يمكنكم الدخول للموقع الرسمي ،لمعرفة إجراءات طلب رخصة العمل أو تأشيرة العمل الكندية والاطلاع على أي تحديثات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-