يوميات مهاجر يوميات مهاجر
recent

مواضع جديدة

recent
random
جاري التحميل ...

تأشيرة جزيرة ساوث جورجيا البريطانية

تأشيرة جزيرة ساوث جورجيا البريطانية


فيزا جورجيا الجنوبية البريطانية 



تأشيرة جزيرة ساوث جورجيا البريطانية South Georgia visa ،أو تأشيرة أو فيزا جورجيا الجنوبية هو موضوع يخص كل الراغبين في السفر والسياحة في جزيرة جورجيا الجنوبية البريطانية. 

في الحقيقة، لا توجد هناك معلومات كثيرة حول جزيرة ساوث جورجيا وجزر ساندويتش الجنوبية. 

أين تقع جزيرة ساوث جورجيا البريطانية أو جزيرة ساوث الجنوبية ؟


جورجيا الجنوبية أو جزيرة القديس بطرس هي جزيرة في جنوب المحيط الأطلسي وهي جزء من إقليم ما وراء البحار البريطاني في جورجيا الجنوبية وجزر ساندويتش الجنوبية. 

تأشيرة جزيرة ساوث جورجيا البريطانية :


في الواقع، بالنسبة لكيفية طلب فيزا أو تأشيرة جزيرة ساوث جورجيا وجزر ساندويتش الجنوبية ،هناك إجراءات ومتطلبات خاصة للدخول لأراضي جورجيا الجنوبية التابعة لأقاليم ماوراء البحار البريطانية. 

ويجب الدخول لجزيرة ساوث جورجيا عبر البحر أي بالباخرة أو اليخت فقط. 

كما يجب طلب تصريح بالزيارة Visit permit قبل الدخول لأراضي ساوث جورجيا البريطانية. 

هذا الإجراء يقوم به طاقم السفينة وليس المسافرين لساوث جورجيا، لذلك لا يحتاج المسافر لجورجيا الجنوبية وجزر ساندويتش البريطانية للتقديم علي الفيزا السياحية أو تصريح الزيارة للدخول لإقليم جورجيا الجنوبية البريطانية، بل يكفي القيام بالتصريح من طرف مسؤولي سفينة النقل تجارية كانت أو خاصة. 

كما يجب تسديد رسوم الحصول على تصريح بالزيارة للدخول لأراضي جورجيا البريطانية الجنوبية. 

ماهي رسوم أو سعر تأشيرة جورجيا الجنوبية أو ساوث جورجيا؟ 


تقدر رسوم فيزا ساوث جورجيا البريطانية ب 130 جنيه استرليني مقابل 3 أيام زيارة فقط، ويضاف لذلك رسوم إضافية في حالة المكوث لأكثر من 3 أيام على أراضي ساوث جورجيا. 

لتبلغ رسوم تصريح الزيارة لشهر واحد في أراضي ساوث جورجيا ب 210 جنيه استرليني. 

لمزيد من المعلومات حول كيفية التقديم على تصريح الدخول أو تأشيرة الزيارة لجزيرة ساوث جورجيا، يرجى الدخول للموقع الرسمي للحكومة البريطانية. 

كذلك، يمكن زيارة موقع الحكومة لجنوب جورجيا أو ساوث جورجيا، لمعرفة إجراءات الدخول لجزيرة جورجيا الجنوبية. 

هذه هي كل المعلومات الضرورية الخاصة بتأشيرة ساوث جورجيا البريطانية و كذلك جزر ساندويتش الجنوبية التابعة للأقاليم البريطانية لما وراء البحار. 

عن الكاتب

يوميات مهاجر اسمي ابراهيم ،مدون ويوتوبر من الشرق الجزائري ، مهووس بالهجرة مند صغري،سبق وأن سافرت لعديد البلدان في أسيا وأروبا. تحصلت على الاقامة الدائمة في كندا سنة 2016 أود أن أنقل تجاربي ومعلوماتي الغنية والموثوقة بخصوص الهجرة وطرقها ونصائح وارشادات للتحصل على الفيزا أو الاقامة في بلاد المهجر

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

يوميات مهاجر