جديد

كيفية البقاء في كندا بالتأشيرة السياحية لمدة أطول؟

كيفية البقاء في كندا بالتأشيرة السياحية لمدة أطول؟


تأشيرة السياحة لكندا



كيفية البقاء في كندا بالتأشيرة السياحية لمدة أطول؟ أو ماهي الحلول للبقاء في كندا بتأشيرة أو فيزا سياحية لمدة تفوق 6 أشهر دون الخروج من التراب الكندي، هو موضوع يبحث عنه الكثير من الراغبين في الهجرة والإستقرار في كندا بصفة مؤقتة أو دائمة. 

كيفية البقاء في كندا بالتأشيرة السياحية لمدة أطول؟ 


كما هو معروف، تمنح تأشيرة السياحة أو فيزا الكندية بصلاحية تصل لنفس صلاحية جواز السفر أي بمدة 10 سنوات كاملة، أو لغاية انتهاء صلاحية جواز السفر. 

لكن، المدة المسموح للبقاء فيها على التراب الكندي هي 6 أشهر، أي 180 فقط، لذلك لا يجب تجاوز مدة الإقامة في كندا وإلا ستصبح مخالفا للإقامة، وقد يتم ترحيلك من كندا وتمنع من دخول التراب الكندي لمدة 5 سنوات أو تمنع بصفة نهائية. 

فماهو الحل للبقاء في كندا مدة تفوق 180 يوم بالتأشيرة السياحية الكندية؟ 


هناك عدة حلول في الحقيقة، وسنذكرها لكم فهي مفيدة لكل شخص يريد السفر لكندا أو متواجد على التراب الكندي. 

حلول البقاء في كندا لمدة تتجاوز 6 أشهر بالتأشيرة السياحية :


  • عمل تمديد لتأشيرة الزيارة الكندية أونلاين أو فيزا كندا السياحية عبر الأنترنت من الموقع الرسمي للحكومة الكندية ،وذلك قبل انقضاء فترة 6 أشهر، وانتظار الرد لغاية الحصول على التمديد وطباعته، وفي فترة الانتظار يعتبر المعني في وضعية قانونية للإقامة في كندا تسمى ب implicit status ،وهذا بغض النظر عن قرار دائرة الهجرة بالقبول أو الرفض لاحقا
  • البحث عن عمل أو وظيفة في كندا، والحصول على عرض عمل رسمي، ثم تحويل إقامة السياحة لإقامة عمل ،وهذا يتم أونلاين على موقع دائرة الهجرة والجنسية الكندية CIC 
  • الزواج في كندا وطلب تأشيرة لم الشمل أونلاين 

هذه هي أسهل الطرق للمكوث في كندا لمدة تتجاوز 180 يوم بالتأشيرة السياحية. 

هذا، ويمكن الخروج من كندا والعودة للبلد الأم أو لبلد آخر، قبل انقضاء فترة 180 يوما، ثم العودة مجددا لكندا والحصول على 180 يوم آخر.

كانت هذه كل المعلومات المتعلقة بكيفية البقاء في كندا لمدة تتجاوز 6 أشهر بعد الحصول على الفيزا السياحية لكندا أو التأشيرة السياحية لكندا.

ويمكنكم العودة للموقع الرسمي للحكومة الكندية لمزيد من المعلومات أو في حالة وجود أي جديد أو تحديثات .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-