جديد

الوثائق اللازمة عند الوصول لمطار كندا 2024

الوثائق اللازمة عند الوصول لمطار كندا 2024


الوثائق المطلوبة في المطارات الكندية


الوثائق اللازمة عند الوصول لمطار كندا ،أو الوثائق التي يجب تقديمها لعون الهجرة أو الحدود عند الوصول لكندا ،هو موضوع يهم كل متحصل على التأشيرة الكندية ،سواءا كان سائحا أو طالبا أو مقيما دائما في كندا .

فبعد الحصول على التأشيرة الكندية،يجب التحضير جيدا عند السفر لكندا ،فكثيرا ما سمعنا عن حالات الطرد من المطارات الكندية بسبب شك عون الهجرة أو الحدود ،وكذلك عدم تقديم الوثائق المطلوبة.

في موضوع اليوم ،سوف نقدم لكم كل المعلومات التي يحتاجها المتحصل على التأشيرة السياحية لكندا ،والوثائق المطلوبة لأصحاب الفيزا السياحية لكندا عند الوصول لمطار كندا.

لذلك،يرجى التركيز جيدا وتحضير كل الوثائق الشخصية المطلوبة عند الوصول لكندا،وكذلك الإجابة بكل شفافية وصدق مع موظف الهجرة .

الوثائق اللازمة عند الوصول لمطار كندا 2024 :


  1. حجز طيران مؤكد ذهاب واياب أو مواصلة الرحلة لبلد آخر،لذلك فتذكرة العودة إجبارية،ويجب أن تكون مدة الإياب تقل عن الشهر لتفادي شك موظف الهجرة والجوازات الكندية
  2. حجز فندقي مؤكد ومدفوع من وصل تسديد رسوم الفندق ولو ل 3 ليالي فقط مثلا من أجل إثباث الإقامة في كندا 
  3. المال الكافي للإقامة في كندا لمدة السياحة ،أقل شيء حوالي 2000 دولار،والمبلغ يختلف حسب مدة الإقامة 
  4. مخطط الرحلة في كندا و برنامج الرحلة في كندا حسب عدم أيام الإقامة في كندا
  5. الإجابة بكل صدق وثقة عن أسئلة موظف الهجرة والجوازات الكندية.
هذه هي أهم الوثائق المطلوبة عند السفر لكندا لأصحاب التأشيرة السياحية الكندية.

يجب تجهيز كل الوثائق المطلوبة وتحضير السفرية بشكل جيد لتفادي الطرد ومنع الدخول للأراضي الكندية،فقد يصل الطرد والمنع من دخول المطارات الكندية مدة 5 سنوات .

كما ينبغي الإلمام بجميع المعلومات الخاصة بكم والتي تم ملؤها عند التقديم بطلب الحصول على التأشيرة السياحية لكندا ،مثل معلومات الفندق وتواريخ الحجز الفندقي ومدة الإقامة في كندا ،وهذا حتى تكون المعلومات ذات مصداقية لموظف الهجرة والجوازات الكندية.

ويمكنكم العودة للموقع الرسمي لمزيد من المعلومات أو في حالة وجود أي جديد أو تحديثات .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-