جديد

ماهي أسهل تأشيرة أوروبية للجزائريين لسنة 2024

ماهي أسهل تأشيرة أوروبية للجزائريين لسنة 2024


أسهل فيزا أوروبية للجزائريين 



ماهي أسهل تأشيرة أوروبية للجزائريين ؟ هي من بين أكثر الأسئلة التي يطرحها الجزائريين.

فما حقيقة أسهل فيزا أو تأشيرة في أوروبا للجزائريين ؟ وكيفية طلب أسهل تأشيرة أوروبية من الجزائر ؟

في مقال اليوم،سوف نقدم لكم هذه الدولة الأوروبية التي تقدم تسهيلات لا مثيل لها في منح تأشيرتها السياحية للجزائريين وباقي الدول العربية أيضا .

ماهي أسهل تأشيرة أوروبية للجزائريين لسنة 2024 ؟


بناءا على تجارب شخصية لملفات طلب فيزا أو تأشيرة إيرلندا السياحية ،وبناءا على قرارات سفارة إيرلندا في أبوظبي ،تبين لي بأن نسبة منح التأشيرة السياحية لإيرلندا للجزائريين والمغاربة مرتفعة جدا ،بل بلغت نسب قياسية جدا مقارنة بباقي التأشيرات الأوروبية الأخرى.

فقط للتذكير ،تأشيرة إيرلندا السياحية تطلب بملأ الاستمارة أونلاين ثم طباعتها ،وتقديم الملف كاملا مترجما للغة الإنجليزية ،وملف فيزا إيرلندا السياحية شبيه لملفات تأشيرة شنغن السياحية ،فقط يضاف إليه رسالتين ،الأولى رسالة التقديم على التأشيرة و الثانية مخطط السفر في إيرلندا .

بالنسبة لرسوم فيزا أو تأشيرة إيرلندا السياحية ،فهي تقدر ب 60 أورو لدخول واحد فقط و 100 أورو متعددة الدخول ،يتم دفعها بتحويل بنكي للحساب سفارة إيرلندا في أبوظبي.

بعد دفع ملف تأشيرة إيرلندا السياحية وارساله عبر البريد السريع EMS أو DHL ،يتم دراسة الملف في غضون شهر والرد يكون عبر البريد الإلكتروني.

في حالة قبول ملف تأشيرة إيرلندا السياحية ،تقومون بطباعة قرار القبول وأخده للسفارة الإيرلندية في تونس للحصول على تأشيرة إيرلندا وإلصاقها في جواز سفركم.

وتمنح تأشيرة إيرلندا السياحية عادة بمدة 30 يوما ،وهي صالحة فقط للسفر لدولة إيرلندا ،أي أنها غير صالحة للسفر لدول الشنغن.

لذلك ،فهذا هو الوقت المناسب للتقديم على فيزا إيرلندا السياحية ،فلربما تتغير الإجراءات مستقبلا.

هذه هي كل الإجراءات الرسمية بخصوص التقديم على أسهل تأشيرة أو فيزا أوروبية للجزائريين ،ألا وهي تأشيرة إيرلندا السياحية.



-يوميات مهاجر-

كل الحقوق محفوظة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-