جديد

كيفية طلب التأشيرة أو الفيزا الذهبية لأندونيسيا

كيفية طلب التأشيرة أو الفيزا الذهبية لأندونيسيا

التأشيرة الذهبية لأندونيسيا
الفيزا الذهبية لأندونيسيا 


كيفية طلب التأشيرة أو الفيزا الذهبية لأندونيسيا golden visa for Indonesia ،وطريقة التقديم على الفيزا الذهبية لأندونيسيا من أجل الحصول على بطاقة الإقامة الدائمة في أندونيسيا هو موضوعنا اليوم.

فقط للتذكير ،بعدما كان السفر لأندونيسا لايحتاج لتأشيرة مسبقة في الماضي ،أصبح لزاما على أغلب  حاملي جوازات السفر العربية،طلب تأشيرة مسبقة لأندونيسيا من السفارة الأندونيسية ببلدهم ،وهذا القرار شمل 159 دولة كانت معفية ،وتم تطبيق قرارا إلغاء الإعفاء من التأشيرة الأندونيسية ابتداءا من 7 جوانب 2023.

سوف نتطرق لكيفية الحصول على الفيزا الذهبية أو الإقامة الدائمة في أندونيسيا لمدة 5 سنوات أو 10 سنوات الدراسة قابلة للتجديد عند احترام معايير القبول التقديم.

كيفية طلب التأشيرة أو الفيزا الذهبية لأندونيسيا :


للحصول على تأشيرة أندونيسيا الذهبية ،يجب التقديم على برنامج الإستثمار أو شراء الأسهم في السرطان الأندونيسية أو إدخار المال في بنوك إندونسيا.

في حالة التقديم والقبول في برنامج التأشيرة الذهبية لأندونيسيا ،يستفيد المقيم من بطاقة إقامة دائمة في إندونسيا بمدة 5 أو 10 سنوات ،وتسمى هذه البطاقة KITAP ،وتعني Kartu Izin Tinggal Tetap, أي بطاقة تصريح بالإقامة الدائمة في أندونيسيا.
الآن ،ننتقل لشروط وكيفية التقديم على البطاقة الذهبية في أندونيسيا.

شروط وكيفية التقديم على البطاقة الذهبية في أندونيسيا :


  • التأشيرة الذهبية لأندونيسيا صالحة لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد لفئتين ،أولا ،لمن ينشأ شركة بقيمة 2.5 دولار أمريكي ،ثانيا لكن يستثمر 350 ألف دولار عن طريق شراء أسهم في شركات أندونيسية أو يدخر مبلغ 350 ألف دولار في البنوك الأندونيسية
  • التأشيرة الذهبية لأندونيسيا صالحة لمدة 10 سنوات قابلة للتجديد لفئتين ،أولا ،لمن ينشأ شركة بقيمة 5 دولار أمريكي ،ثانيا لكن يستثمر 700 ألف دولار عن طريق شراء أسهم في شركات أندونيسية أو يدخر مبلغ 700 ألف دولار في البنوك الأندونيسية
هذا ،وأطلقت أندونيسيا برنامجا آخر للإقامة الدائمة في أندونيسيا تحت برنامج "أندونيسيا بيتي الثاني "على شاكلة برنامج الإقامة الدائمة في ماليزيا"ماليزيا بيتي الثاني ".

هذا الاستثمار يكون مقابل الإحتفاظ بمبلغ 130 ألف دولار في البنوك الأندونيسية.

طريقة ودليل التقديم على برنامج التأشيرة الذهبية لأندونيسيا:

يمكنكم الإطلاع على كافة التفاصيل حول طريقة التقديم و الوثائق المطلوبة من أجل طلب فيزا أو تأشيرة أندونيسيا الذهبية من الموقع الرسمي للحكومة ودائرة الهجرة الأندونيسية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-