جديد

تأشيرة أو جزر ماريانا الشمالية الأمريكية 2024

تأشيرة أو فيزا جزر ماريانا الشمالية الأمريكية 2024

تأشيرة جزر ماريانا الشمالية
فيزا جزر ماريانا الشمالية 



تأشيرة أو فيزا جزر ماريانا الشمالية الأمريكية ،وكيفية السفر لدولة جزر مارينا الشمالية الأمريكية هو موضوع لم يتم التطرق اليه كثيرا ،حيث توجد معلومات قليلة جدا حول حقيقة تأشيرة أو فيزا جزر مارينا الشمالية وطريقة السفر لها عبر الطائرة أو الباخرة وغير ذلك.

في موضوع اليوم ،سوف نقدم لكم كل المعلومات الرسمية حول تأشيرة جزر مارينا الشمالية.

لكن كبداية ،لنتعرف على هذه الجزر وأين تقع وكيفية السفر اليها .

جزر ماريانا الشمالية الأمريكية :


جزر ماريانا الشمالية Mariana Islands وتسمى أيضا بشكل رسمي "كومنولث جزر ماريانا الشمالية" ،ويطلق عليا اسم جرز اللصوص بالاسبانية  Ladrones islands ،وهي عبارة عن دولة كومنولث تتبع رسميا للولايات المتحدة، وتملك جزر ماريانا الأمريكية موقعا استراتيجياً غرب المحيط الهادي وتتألف من 15 جزيرة تقع في الربع الأخير من الطريق من هاواي إلى الفلبين.

تعد العاصمة سايبن (Saipan) بأنها من أهم المدن في إقليم جزر ماريانا الشمالية،وبها المطار الدولي الذي يربطها بالولايات المتحدة الأمريكية.

تأشيرة أو جزر ماريانا الشمالية الأمريكية 2024 :


في الحقيقة ،لاتوجد تأشيرة أو فيزا خاصة بجزر ماريانا الشمالية الأمريكية لأن هذه الجزر خاضعة للولايات المتحدة الأمريكية ،فهي تتبع لأمريكا ،فماهو الحل للسفر لجزر ماريانا الشمالية الأمريكية ؟

من أجل لجزر ماريانا الشمالية الأمريكية ،يجب طلب تأشيرة الزيارة أو السياحة للولايات المتحدة الأمريكية من نوع B1/B2.

حيث يجب السفر لأمريكا أولا ،ثم السفر بالطائرة من أمريكا لعاصمة جزر ماريانا الشمالية ،سايبن ،فهي الطريقة الوحيدة للسفر لجزر ماريانا الشمالية الأمريكية.

هل الحصول على إقامة جزر ماريانا الشمالية الأمريكية يسمح بالسفر لأمريكا ؟

نعم ،فبطاقة الإقامة الخاصة بجزر ماريانا الشمالية هي إقامة أمريكية وبالتالي يمكن السفر بها للولايات المتحدة الأمريكية بشكل هادى جدا.

ويعتبر مواطني جزر ماريانا الشمالية الأمريكية مواطنين أمريكيين ولديهم جواز السفر الأمريكي،وتم تفعيل هذا القرار ابتداءا من 3 نوفمبر 1986.

هذه هي كل المعلومات الرسمية بخصوص تأشيرة جزر ماريانا الشمالية الأمريكية وكيفية السفر إليها من أمريكا .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-