جديد

أفضل 10 مواقع البحث عن عمل أو عقد عمل في كندا 2024

أفضل 10 مواقع البحث عن عمل أو عقد عمل في كندا 2024

كيف تبحث عن عمل أونلاين في كندا
مواقع البحث عن عمل في كندا


أفضل 10 مواقع البحث عن عمل أو عقد عمل في كندا ،وأشهر المواقع للبحث عن وظيفة أو عمل في كندا هو موضوع يهم كل الفئات التي ترغب في الهجرة و العمل والإقامة الدائمة في كندا.

ونظرا لكثرة المواقع التي أطلقها الكثير من الأشخاص حول العمل وعقود العمل في كندا والتي في غالبها مواقع غير رسمية،رغبت أن أوجهكم للمواقع الرسمية والحكومية في كندا ،والتي هي مواقع كندية موثوقة 100 %.

وبالتالي ،فالتقديم على وظيفة أو منصب عمل عبر هذه المواقع العشر التي سأقدمها لكم ،قد يمكنكم من الحصول على عمل أو عقد عمل في كندا ،سواءا كنتم متواجدين في كندا أو خارج كندا .

بالنسبة لمن هم متواجدون في كندا ،يمكنكم التقديم من هذه المواقع أو بالذهاب شخصيا لمختلف الشركات وتقديم السيرة الذاتية على الطريقة الكندية ،واجتياز المقابلة interview في مقر الشركة.

أما بالنسبة للأشخاص المتواجدين خارج كندا ،فيمكنهم التقديم عبر هذه المواقع الرسمية عن طريق ارسال السيرة الذاتية على الطريقة الكندية أونلاين ،وفي حالة القبول ،تتم مقابلة interview أونلاين عبر الأنترنت.

في حالة الحصول على عقد العمل في كندا ،يمكن طلب رخصة العمل الكندية ،حيث تتم عملية التقديم أونلاين عبر موقع دائرة الهجرة الكندية ،بفتح حساب clegc وتقديم الوثائق المطلوبة ،ثم أخد البصمات البيومترية ،واجتياز الفحص الطبي ثم الحصول على فيزا أو تأشيرة العمل الكندية كمرحلة أخيرة من تقديم طلب فيزا العمل لكندا.

الآن،إليكم القائمة الرسمية لأفضل 10 مواقع للتقديم على منصب عمل أو عقد عمل في كندا :

أفضل 10 مواقع البحث عن عمل أو عقد عمل في كندا 2024 :


  1. موقع monster 
  2. موقع cdetno
  3. موقع linkedin
  4. موقع workbc
  5. موقع issbc
  6. موقع emploiquebec
  7. موقع indeed
  8. موقع jobbank
  9. موقع careerjet
  10. موقع guichetemplois

هذه هي أفضل 10 مواقع حاليا للحصول على عمل أو عقد عمل في كندا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-