يوميات مهاجر يوميات مهاجر
recent

مواضع جديدة

recent
random
جاري التحميل ...

أرخص البلدان السياحية في العالم لسنة 2021 ...سافر اليها

 أرخص البلدان السياحية في العالم لسنة 2021 ...سافر اليها

ماهي أرخص الدول السياحية؟
دول رخيصة للسياحة

السفر والسياحة والتنقل بين مختلف دول العالم حلم يراود الكثيرين لكن غلاء تذاكر السفر وصعوبة التأشيرة وغلاء المعيشة في البلدان الأجنبية يحول بين الشاب العربي وحلمه في التعرف على دول وثقافات أخرى .

فنجد الراغب في السفر لبلد أخر يبحث عن البلد السياحي الذي يكلفه القليل من المال نظير التمتع بمعالمه السياحية والطبيعية التي تستحق الزيارة.

في مقال اليوم نقدم لأعزائنا على موقع"يوميات مهاجر" أفضل البلدان السياحية في العالم لسنة 2021 وهذا من ناحية المعيشة الرخيصة بها وكدلك جودة السياحة .

1-تايلندا:

أفضل دولة سياحية على الاطلاق في أسيا وذلك لعدة اعتبارات أهمها انتشار المعالم السياحية بها والأمن والأمان وكذلك أهم ميزة وهي تكاليف المعيشة الرخيصة جدا حيث أن 20 دولار أو أقل كافية جدا للكراء في فندق عادي وتناول الوجبات الثلاث.
هذا بالاظافة الى سهولة التأشيرة التايلندية وسرعة الحصول عليها.

2-أندونيسيا:

من أرخص البلدان في مجال السياحة على الاطلاق بها المعيشة رخيصة أيضا والتأشبرة مجانية يمكن الحصول عليها في المطار عند الوصول ومن دون ملف.

3-ماليزيا:

ماليزيا هي جنة آسيا الحقيقة فهي بلد لايكل ولايمل فيه الزائر أبدا بفضل مناظرها الآخادة ومعالمها الرائعة مثل برج بيتروناس التوأم وحديقة الطيور العملاقة وشارع بوكيت بينتانغ المسمى بشارع العرب.
ماليزيا هي الأخرى من دون تأشيرة وتكاليف الاقامة والمعيشة بها رخيصة نسبيا.

4-تركيا:

من أكثر الوجهات المفضلة لدى السياح لعدة ميزاتها أهما الارث التاريخي والحضاري لاحتوائها على عدة مزارات وكذلك سهولة تأشيرتها ورخص تذكرة السفر اليها.

5-الهند:

ربما لاتخطر على بال الكثيرين دولة الهند في السياحة غير أن هذه الأخيرة بلدا بحجم قارة ويقصدها ملايين السياح سنويا لزيارة تاج محل ومدينة بومباي المشهورة بصناعة الأفلام الهندية.

الهند من أرخص البلدان في العالم من حيث مستوى المعيشة وتأشيرتها يمكن الحصول عليها بكل سهولة وفي ظرف قياسي .

قد يهمك :

كيف تعمل حجز فندقي مؤكد ومضمون للسفر

طريقة مجربة للحجز الفندقي المؤكد لجميع طلبات التأشيرة

الأمتعة والوزن المسموح عند السفر للخارج


-يوميات مهاجر-

كل الحقوق محفوظة

عن الكاتب

يوميات مهاجر اسمي ابراهيم ،مدون ويوتوبر من الشرق الجزائري ، مهووس بالهجرة مند صغري،سبق وأن سافرت لعديد البلدان في أسيا وأروبا. تحصلت على الاقامة الدائمة في كندا سنة 2016 أود أن أنقل تجاربي ومعلوماتي الغنية والموثوقة بخصوص الهجرة وطرقها ونصائح وارشادات للتحصل على الفيزا أو الاقامة في بلاد المهجر

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

يوميات مهاجر