جديد

زيادة رسوم مراكز تي أل أس لفيزا فرنسا للجزائريين

زيادة رسوم مراكز تي أل أس لفيزا فرنسا 

للجزائريين 


رفع رسوم خدمة تي أل أس كونتاكت
رفع تكاليف خدمة تي أل أس كونتاكت 



زيادة رسوم مراكز تي أل أس لفيزا فرنسا للجزائريين بعد أن قام مركز خدمة إستقبال طلبات التأشيرة الفرنسية في الجزائر العاصمة برفع رسوم خدمة مركزه في أفس غلوبال إلى 4800 دج.

ليقوم مركز تي أل أس كونتاكت الخاص باستقبال ملفات التأشيرة الفرنسية نيابة عن السفارة الفرنسية بزيادة رسوم خدماته. 


زيادة رسوم مراكز تي أل أس لفيزا فرنسا للجزائريين :


ترى ماهي الرسوم الجديدة لمركز تي أل أس كونتاكت للجزائريين ؟

بلغت رسوم خدمة مركز تي أل أس كونتاكت Tls Contact الخاص بطلب التأشيرة الفرنسية ب 4000 دج حاليا لتعرف ارتفاعا سوف يزيد حتما من مصاريف طلب تأشيرة فرنسا للجزائريين.


مراكز خدمة تي أل أس كونتاكت لفيزا فرنسا للجزائريين:


بالنسبة لطلب تأشيرة فرنسا فيوجد مركزين أساسيين هما مركز تي أل أس عنابة Tls Annaba ومركز وهران Tls Oran أما بالنسبة لسكان الجزائر العاصمة وماجاورها، فيقومون بدفع ملف فيزا أو تأشيرة فرنسا في مركز في أفس غلوبال Vfs global مقابل رسوم الخدمة المقدرة ب 4800 دج.


ماهي الخدمات التي يقوم بها مركز تي أل أس كونتاكت لفيزا فرنسا للجزائريين ؟


تشمل رسوم 4000 دج خدمة حجز موعد فرنسا على موقع فرونس فيزا France visa ثم موقع Tls Contact، حيث يجب حجز موعد لطلب تأشيرة فرنسا ثم طباعة رسالة الموعد ودفع هذه الرسوم مسبقا لدى مراكز بريد الجزائر وهذا خلال فترة ثلاث أيام من حجز الموعد، وتشكل هذه التكاليف أيضا مراقبة ملف التأشيرة وفحص الوثائق من طرف موظف تي آل أس كونتاكت قبل التكفل بإرسالهم للقنصلية الفرنسية. 

ويمكن تسديد رسوم 4000 دج عند الذهاب للمركز شرط حجز موعد قريب جدا ولا تتجاوز مدة الإنتظار فيه ثلاث أيام وإلا فسيلغي الموعد.

يجب تقديم ورقك الموعد وسداد الرسوم لدى مركز تي أل أس كونتاكت عند دفع الملف في مركز عنابة أو وهران. 


خدمات أخرى لمركز تي أل أس كونتاكت للتأشيرة الفرنسية للجزائريين:


هناك خدمات أخرى مدفوعة بالنسبة لمراكز تي أل أس كونتاكت، وهي :


  1. خدمة صالون  بريميوم salon premium وهي خدمة تتمثل في توفير الراحة للزبون حيث لا يوجد طابور وتقدم حلويات و مشروبات وكذلك خدمات نسخ الأوراق،وتبلغ رسومها 3500 دج مع وجود تخفيض للأطفال
  2. خدمة الصور الشمسية وهي خدمة تتمثل في أخد صورة فوتوغرافية داخل المركز وبالمقاييس المقبولة وتبلغ رسوم الصورة الشمسية الواحدة 500 دج
  3. خدمة إستقبال جواز السفر في البيت، حيث يمكن الإستعانة بخدمات التوصيل مثل فيداكس وغيرها مقابل 1200 دج علي المتوسط.

هل يمكن تعويض تكاليف أو رسوم فيزا فرنسا في حالة رفض التأشيرة؟ 


لا، رسوم أو تكاليف مركز تي أل أس كونتاكت لفيزا فرنسا غير قابلة للإسترداد في حالة رفض ملف تأشيرة فرنسا وعدم التحصل على التأشيرة. 

ونفس الأمر ينطبق على رسوم معالجة فيزا فرنسا من طرف القنصلية أو السفارة الفرنسية و المقدرة ب 80 يورو، فهي الأخرى غير قابلة للإسترداد في حالة رفض فيزا فرنسا 

ويمكنكم العودة دوما للموقع الرسمي لمركز تي الس كونتاكت واختيار المركز القريب منكم، مركز عنابة أو وهران وسوف تجدون كل ماتحتاجونه من معلومات أو أي تحديثات بخصوص فيزا فرنسا.


قد يهمك :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-