جديد

الحصول على تأشيرة سيراليون السياحية عند الوصول لمطار سيراليون

الحصول على تأشيرة سيراليون السياحية عند الوصول لمطار سيراليون


فيزا سيراليون لدى الوصول 


الحصول على تأشيرة سيراليون السياحية عند الوصول لمطار سيراليون،أو تأشيرة الوصول لمطار سيراليون هو إجراء الإعفاء من تأشيرة مسبقة لزيارة سيراليون من أجل السياحة وقضاء العطل في سيراليون Sierra Leon visa on arrival .

الحصول على تأشيرة سيراليون السياحية عند الوصول لمطار سيراليون :


هناك إجراءات خاصة بتأشيرة الوصول للمطار في سيراليون أو المعابر الحدودية في دولة سيراليون.

هل تعفي سيراليون الدول العربية من تأشيرة سيراليون السياحية؟


نعم، تعفي سيراليون Sierra Leone معظم الدول العربية من طلب تأشيرة سياحية مسبقة لزيارة سيراليون، لكن وفقط شروط محددة.

1- الدول العربية الموجودة في إفريقيا :

تعفي سيراليون الدول العربية الموجودة في إفريقيا مثل الجزائر وتونس والمغرب ومصر وليبيا وموريتانيا والسودان وجزر القمر من طلب تأشيرة زيارة مسبقة ،حيث يتم الحصول على تأشيرة سيراليون السياحية لدى الوصول لمطار سيراليون أو المعبر الحدودي في سيراليون مقابل رسوم تأشيرة تقدر ب 25 دولار أمريكي.

2-الدول العربية الموجودة في آسيا :

تعفي سيراليون باقي الدول العربية الموجودة خارج الإتحاد الإفريقي مثل البحرين والكويت والمملكة العربية السعودية وعمان وقطر ولبنان والإمارات العربية المتحدة من طلب تأشيرة مسبقة مقابل 45 دولار أمريكي.

اذن الدول العربية التي يعفى مواطنوها من تأشيرة سيراليون، يتحصلون على تأشيرة عند الوصول للمطار في سيراليون، لكن يجب تسديد رسوم التأشيرة ،وكذلك التوفر على المال الكافي للسياحة في سيراليون وتذكرة ذهاب وإياب. 

بينما تفرض سيراليون تأشيرة مسبقة لحاملي جوازات السفر العراقية والسورية والأردنية واليمنية والفلسطينية. 

لذلك، بالنسبة لهذه لمواطني هذه الدول الغير معفية من تأشيرة سيراليون السياحية ، يجب عليهم طلب تأشيرة مسبقة لزيارة سيراليون من أجل السياحة. 

ماهي مدة تأشيرة سيراليون السياحية؟ 


مدة فيزا أو تأشيرة سيراليون السياحية هي 30 يوم، حيث يختم جواز السفر للدول العربية المعفية من تأشيرة سيراليون السياحية بمدة 30 يوما. 

لكن إن أراد السائح تمديد فترة إقامته في سيراليون، فيجب القيام بذلك لدى دائرة الهجرة في سيراليون في مدينة فريتاون Freetown

ماهو الموقع الرسمي لطلب تأشيرة سيراليون؟


نقدم لكم الموقع الرسمي للتقديم على طلبات تأشيرة سيراليون السياحية، حيث يتوفر على كل المعلومات الخاصة بالسياحة وتأشيرة الزيارة لسيراليون.

كانت هذه كل المعلومات الخاصة بطلب تأشيرة سيراليون السياحية، وتأشيرة لدى الوصول لمطار سيراليون الدولي بالنسبة للدول العربية المعفاة من تأشيرة مسبقة لدخول سيراليون.

ويمكنكم العودة دوما للموقع الرسمي للتقديم على التأشيرة السيراليونية من أجل معلومات اضافية أو تحديثات أو أي جديد بخصوص التأشيرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-